الخبر وما وراء الخبر

الأحرار يحتفلون بطرد الغازي البريطاني والعملاء يحتفلون بإستقبال الغازي الخليجي ؟

131

ذمار نيوز -مقالات

بقلم/ عبدالله الدومري

في الذكرى الــ52 لعيد أكتوبر المجبد خرج الأحرار من أبناء الشعب اليمني للأحتفال بذكرى الأنتصار بطرد الغازي البريطاني ، وبرغم الحرب التي تشنها قوى العدوان السعوأمريكي على أبناء الشعب اليمني ، إلا ان هذا العدوان وبرغم الجرائم التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء الآمنيين في منازلهم ، لم تمنعهم من الأحتفال بذكرى طرد الغزاة البريطانيين .

ألا ان العملاء والخونة المجرمين الطغاة المستبدين الذين ظلموا وفسدوا في الأرض وفي ذكرى الأنتصار بطرد الغازي البريطاني ، يحتفلون بإستقبال الغزاة الخليجيين ، أي حقارة هذة عندما يقوم العُملاء والخونة بالأحتفال بإستقبال غزاة جُدد بينما احرار هذا الشعب يحتفلون بذكرى طرد الغازي القديم ، فماذا تتوقعون منهم وهم من باعوا شعبهم وأرضهم وعرضهم وشرفهم وكرامتهم وحريتهم لأمريكا وأسرائيل .

لابأس عليكم يامرتزقة الرياض ، لابأس عليكم يامن خنتوا الله وخنتوا شعبكم ، لابأس عليكم يامن جلبتُم الغزاة لُيدنسون أرضنا ، يامن جلبتوهم ليقتلوا أطفالنا ونسائنا ، يامن جلبتوهم ليدمروا منازلنا ، يامن جلبتوهم ليدمروا مقدراتنا ومكتسباتنا ،ستدفهون الثمن غالياً على خيانتكم لشعبكم ونحن نعلم بأنكم تمونون آلاف المرات لأن كرامتكم تداس تحت أقدام العدو الذي تعاونتم معهم ليحتلوا بلدنا .

لماذا لا تراجعون التاريخ ، وتنظرون كيف كان مصير العملاء والخونة الذين باعوا شعبهم ووطنهم ، فهل مجد التاريخ هؤولاء الخونة ؟ هل أحترمتهم شعوبهم ؟ لأنة في النهاية العميل والخاين يكون ذليلاً ولو وضعوا على رأسة تاج ، لأن ضمائرهم مات فيها الحس الوجداني والوطني والأخلاقي والرحمة والرجولة والنخوة والشرف والشهامة ، لأنهم أرتضوا لأنفسهم خيانة وطنهم وشعبهم .

لم يعد لكم مكاناً بين الشرفاء ، ومصيركم سيكون مصير كل خائن وعميل ، وستلعنكم الأجيال القادمة ، وكونوا على علم بأن دماء الشهداء من الأطفال والنساء التي سفكتموها بدم بارد ستلاحقكم الى عقور دياركم طال الزمن أو قصر .

سُنريكم ونُريهم شدة بأسنا وقوة صبرنا ، وسنطهر أرضنا التي دنسوها ، وسندحر الغزاة بإذن الله.

حفظ الله اليمن وأهلة .

والنصر حليفنا بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com