الخبر وما وراء الخبر

المساء برس تنفرد بنشر أخطر تصريحات لناطق أنصار الله حول صواريخ سكود والسوق السوداء ورأس صالح المطلوب للسعودية وآخر مستجدات الحوار

265

ذمار نيوز -المساء برس الجمعة 16 أكتوبر

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله أن قدرات الجيش اليمني الصاروخية جيدة وأن مخزونه من الصواريخ البالستيه معروف رغم محاولات نظام هادي تفكيكها مضيفاً أن الجيش لا يزال يمتلك اسلحة لم تستخدم بعد .

وأشاد عبدالسلام بصمود وصلابة المقاتل اليمني مؤكداً ن المعركة طويلة وان لديهم ادلة على استخدام اسلحة غير تقليدية في مارب من خلال الجثث المتفحمة وكذلك المناطق التي تعرضت للقصف المكثف .

عبدالسلام قال ان مصير الإحتلال هو الطرد والرحيل وان الشعب اليمني يخوض معركة مصيرية وسيكون يوم طرد الغزاة عيد وطني .

وأتهم محمد عبدالسلام في لقاء مباشر مع قناة المنار هادي بالوقوف وراء تجارة السوق السوداء حيث قال عبدالسلام إن هادي يستفيد تجارياً من الجصار المفروض على بلادنا ويدير السوق السوداء .

وجدد عبدالسلام ترحيب أنصار الله بدعوة الأمم المتحدة للحوار مشيراً إلى أنهم ينتظرون الدعوة رسمياً والعالم يعرف ان النظام السعودي يقف وراء إستمرار الحرب .

ودلل عبدالسلام على ان السعودية تريد استمرار الحرب وتدمير اليمن هو موقف المؤتمر الشعبي العام الذي رحب بقرار مجلس الأمن بعد صدوره بيوم واحد ومع ذلك لم يشفع هذا الموقف للمؤتمر الذي يعتبر تحت دئرة الإستهداف حتى اليوم .

واشار عبدالسلام إلى ان السعودية تتناقض في كثير من القضايا ففي حين تطالب برأس صالح تؤكد على ضرورة تنفيذ المبادرة الخليجية واعتبارها المرجعية لكل شيء وهي نفس المبادرة التي منحت صالح الحصانة .

عبدالسلام تحدث عن رفض أنصار الله لقاء وفد امريكي رفيع في مسقط مؤكداً أن انصار الله فضلوا ان يكون اللقاء غير مباشر وعن طريق وسيط عماني كون الأمريكان غير جادين في وقف العدوان ورغم ان مواقفهم الاعلامية فيها مرونه الى ان أفعالهم على الأرض تؤكد المشاركة في العدوان .

وقال عبدالسلام ان الحصار المفروض على بلادنا تقف خلفه واشنطن وانها تستفيد 200مليون دولار باليوم الواحد تدفعها السعودية نظير تأجير اقمار صناعية وكذلك دعم لوجيستي ناهيك عن صفقات السلاح .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com