الخبر وما وراء الخبر

أمسيات رمضانية في مناطق مختلفة بصنعاء العاصمة والمحافظة

136

أقيمت في عدد من مديريات صنعاء العاصمة والمحافظة أمسيات بمناسبة ذكرى استشهاد بطل الإسلام الأول الإمام علي عليه السلام أكدت جميعها على أن روح الإسلام وقيمه التي جسدها الإمام علي عليه السلام في الواقع هي ما يستفيد منه الشعب اليمني اليوم في مواجهته لقوى الطغيان والاستكبار.

حيث أحيا أبناء منطقتي السنينة وعصر أمسية ثقافية وتوعوية استرجعوا معها أمجاد اليمنيين مع أميرهم وقائدهم الإمام علي عليه السلام. كما أحيت المناسبة مناطق متعددة بمحافظة صنعاء بروح الاستذكار والاستفادة والبداية من همدان حيث أحيا أبناء منطقة طوظان أمسية مركزية بالمناسبة جددوا فيها وعززوا من ارتباطهم الوثيق بالإمام علي عليه السلام.

فيما أقيمت بالمربع الشرقي لمديرية سنحان أمسية تناول فيها المتحدثون التأكيد على الخسارة الفادحة التي لحقت بالأمة باستهداف أشقاها لأعلمها وأشجعها. منطقه الشريه بمديرية بني حشيش هي الأخرى أحيت أمسية مماثلة جيء فيها بالتأكيد على أن اليمنيين أحوج مايكونون في اقتدائهم بالإمام علي عليه السلام هو في هذه الظروف التي يمرون فيها بأبشع عدوان عالمي.

كما أقامت خولان الطيال أمسيات ثقافية في كل من مديريه جحانة وبني ضبيان والأعروش بمناسبه ذكرى استشهاد الإمام علي الذي تواصل القبائل اليمنية إحياء المعالم الدينية وقيم العدالة التي يسعى الأعداء جاهدين لطمس هويتها.

إلى ذلك أحيت نساء أمانة العاصمة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام في فعالية ثقافية أكدن فيها على الصمود والثبات، مقتديات بإمامهن ومجددات له الولاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com