الخبر وما وراء الخبر

عمران: بدء فعاليات الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية بخمر. 15-10-2015

98
ذمار نيوز : الثورة نت : بدأت بمديريتي خمر وبني صريم محافظة عمران اليوم فعاليات الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية وتعزيز الدور المجتمعي للقبيلة وفعالياتها.
وفي بداية الحملة ألقى عضو اللجنة الثورية العليا صادق ابوشوارب ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان كلمتين أكدا من خلالهما أهمية هذه الحملة وما ستحققه من مردودات إيجابية تخدم في مجملها القضايا والمصالح الوطنية العليا وفي مقدمتها الدفاع عن الوطن ودحر ما يحاك ضده من مكائد ومؤآمرات.
وأشارا الى ان الوطن يتطلب ويستدعي لم الشمل وتوحيد الكلمة والصف خاصة في مثل هذه الضروف التي يمر بها و في ظل ما يتعرض له من تدخل واعتداء خارجي سافر وهمجي من قبل قوى التحالف بقيادة السعودية واعمال القتل والتنكيل والتدمير لكل مقومات ومقدرات الحياة العامة للإنسان اليمني بشكل عام.
واكد ابوشوارب وجعمان ان وثيقة الشرف القبلية تتضمن بنود هامة تصب في مصلحة حياة اليمن ومستقبله وبناء الجسور القوية والقويمة بشأن الارتقاء بالواقع المعاش للشعب وعوامل تقدمه و رقيه وبناء آفاق حياة أفضل وإيجاد جسور المحبة والألفة بين ابناء اليمن بمختلف توجهاته ومشاربه الفكرية والسياسية والاجتماعية وغيرها.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com