الخبر وما وراء الخبر

قائد الثورة يدعو حكماء وعقلاء اليمن إلى اجتماع وحدوي في العاشر من رمضان

375

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي حكماء وعقلاء الشعب اليمني إلى اجتماع  وحدوي أخوي في العاشر من شهر رمضان المبارك.

وقال السيد عبدالملك في تهنئته أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان:”  أدعو حكماء وعقلاء البلد إلى اجتماع وحدوي أخوي في العاشر من شهر رمضان المبارك يؤكد على تعزيز الإخاء ووحدة الصف ويرفض النّيل من الجبهة الداخلية ويؤكد على الأولوية المطلقة في التصدي للعدوان ويدرس المزيد من الخطوات والإجراءات التي تساعد في تعزيز الصمود والثبات وترفع من مستوى الأداء في مواجهة العدوان”.

وأكد قائد الثورة على ضرورة وحدة الصف وإفشال المساعي الشيطانية للأعداء التي ترمي إلى تفكيك الجبهة الداخلية من أجل تسهيل مهمة الأعداء في حسم معركتهم والسيطرة على البلد بعد أن فشلوا فشلا ذريعا نتيجة صمود أبناء الشعب اليمني.

وحذر السيد عبدالملك الحوثي من إي مساس بوحدة الصف والتي تعتبر خدمة مباشرة للأعداء وخيانة محققة للشعب اليمني.

ودعا قائد الثورة المرتزقة إلى مراجعة حساباتهم الخاطئة ومواقفهم التي ألحقت بهم العار في الدنيا والآخرة وقلّدتْهم وسامَ الخيانة.

وتابع بالقول:” كما أنصحهم بالتحلّي بذرَّة من الإنسانية وامتلاك الحد الأدنى من الجرأة في التعاطي مع ملف الأسرى وإجراء عملية التبادل للأسرى كافة في هذا الشهر المبارك كملف إنساني قبل أي اعتبار آخر”.

كما دعا السيد عبدالملك الحوثي كل الميسورين والخيّرين في هذا البلد إلى العناية القصوى بالتكافل الاجتماعي ورعاية الفقراء والمحتاجين من كل فئات الشعب وفي المقدمة أسر الشهداء والجرحى والنازحين.

 *موقع أنصار الله
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com