الخبر وما وراء الخبر

حدث في مثل هذا اليوم (24 مايو)

214

ذمار نيوز |المسيرة نت 24 مايو، 2017

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:

– فعالية تضامنية مع اليمن في العاصمة الأردنية عمان:
وفي مثل هذا اليوم العاصمة الأردنية عمان تشهد فعالية منددة بالعدوان على اليمن نظمتها عدد من القوى القومية أمام السفارة السعودية كما أدان المعتصمون سياسات التمزيق التي تقودها المملكة تجاه أبناء الأمة العربية.

غارات العدوان وجرائمه في مثل هذ اليوم:

– 5 شهداء في غارة على مديرية الجعفرية بريمة:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد خمسة أشخاص إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على إدارة الأمن في مديرية الجعفرية في محافظة ريمة.
– 3 شهداء و12 جريحا في غارات على سوق شعبي في ضحيان بصعدة:
في نفس اليوم وفي محافظة صعدة طيران العدوان يغير على سوق شعبي في مدينة ضحيان موقعا ثلاثة شهداء واثني عشر جريحا من المواطنين جراء الغارات.
– غارات على صنعاء والحديدة وحجة وعمران والضالع وعدن:
في اليوم نفسه سلسلة غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت قلعة باجل التاريخية في الحديدة والمزرق وجمارك حرض بحجة ومدينة صعدة ومطار القفلة بعمران ومنطقة الصباحة ومعسكري السواد وضبوة وقاعدة الديلمي الجوية وكلية الطيران في صنعاء وشبكة الاتصالات في جبل ضين بعمران ومعسكر قوات الأمن الخاصة في مديرية قعطبة بالإضافة إلى سلسلة غارات استهدفت مطار عدن الدولي.
– تدمير شاحنة و7 سيارات للمواطنين في غارات على صعدة:
في نفس اليوم وفي محافظة صعدة طيران العدوان يشن سلسلة غارات على محافظة صعدة ما أسفر عن تدمير شاحنة و7سيارات أخرى وتضرر 10 منازل إثر غارات استهدفت منطقة حدقي بمديرية حيدان.
– سلسلة غارات على مأرب والجوف ونهم:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن سلسلة غارات على مديريات الغيل والمتون والمصلوب وغارة أخرى على مديرية حريب القراميش بمأرب و 3 غارات على حريب نهم.

عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– تدمير آليتين في قصف صاروخي على مواقع عسكرية في جيزان ونجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يدمرون آليتين للجيش السعودي خلال قصف صاروخي على مواقع عسكرية في نجران وجيزان.
– تأمين منطقتي المجحفة والهرورة في لحج:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 قوات الجيش واللجان الشعبية يؤمنون منطقتي المجحفة و هرورة بمحافظة لحج بعد طرد العناصر التكفيرية منهما.
– احباط زحف لمرتزقة العدوان باتجاه عسيلان بشبوة:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
– مصرع أعداد من المرتزقة ووقوع أعداد في الأسر في البيضاء:
في نفس اليوم مصرع أعداد من المرتزقة ووقوع أعداد منهم في الأسر واغتنام عدد من الآليات خلال محاولتهم التقدم باتجاه مديرية الوهبية بالبيضاء.
– تدمير4 آليات ومصرع أعداد من المرتزقة وأسر آخرين في الجوف:
في نفس اليوم من العام 2016 تدمير 4 مدرعات تابعة للمرتزقة خلال محاولتها التقدم بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف ووقوع أسرى في قبضة الجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com