الخبر وما وراء الخبر

وكيل محافظة ذمار يفتتح فرع منظمة أحفاد بلال للتنمية المجتمعية بمدينة معبر

472
افتتح وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق، اليوم بمدينة معبر فرع منظمة أحفاد بلال للتنمية المجتمعية للفئات الأشد فقرا في إطار الإحتفال بيوم العمال العالمي.

وفي الإفتتاح أشاد الوكيل عبدالرزاق بجهود منظمة أحفاد بلال وما تقدمه من مشاريع تنموية وبرامج تدريبية تستهدف الشرائح الأشد فقرا لتحسين واقعهم والإرتقاء بالخدمات المقدمة لهم على مستوى المحافظة .

وأبدى إستعداد قيادة السلطة المحلية التعاون مع المنظمة وتقديم الدعم لها حسب الإمكانيات المتاحة وتذليل الصعوبات التي تواجهها بما يمكنها من مواصلة نشاطها في تحسين أوضاع هذه الشريحة في المجتمع.

وحث الوكيل عبدالرزاق المنظمة على إستمرار المشاريع التنموية والبرامج التدريبية وبذل مزيد من الجهود لتحسين مستوى دخل هذه الشريحة والارتقاء بواقعهم المعيشي والاقتصادي.

فيما أوضح مدير عام مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني أن السلطة المحلية قامت مؤخرا ببناء مدرسة خاصة بهذه الشريحة بالقرب من منطقة سكنهم بمدينة معبر ورفدها بالكادر التدريسي لتشجيعهم على الإلتحاق بالتعليم .

وأشاد بما بمشاريع وبرامج منظمة بلال في تحسين واقع هذه الشريحة .. معتبرا افتتاح فرع لمنظمة أحفاد بلال في مدينة معبر يأتي تتويجا لما حققته المنظمة من نجاحات.

وألقيت كلمات من قبل رئيس المنظمة علي العبودي ورئيسة القطاع النسوي ياسمين رمضان والمسئولة الاجتماعية زبيدة الشغدري استعرضت دور المنظمة في تدريب وتأهيل كثير من الشباب والنساء من هذه الفئة في المجالات المهنية والحرفية.

حضر الإفتتاح مدير مكتب الثقافة بالمحافظة محمد العومري ومدير مكتبة البردوني العامة عبده الحودي وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومسئولي منظمات المجتمع المدني بالمديرية .

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com