الخبر وما وراء الخبر

وكيل محافظة ذمار يطلع على أحوال عدد من الجرحى بغارة لطيران العدوان

192

اطلع وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق اليوم على أحوال عدد من المواطنين الذين يتلقون العلاج بمستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر بمديرية جهران جراء إصابتهم بغارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية ضوران.

وأكد الوكيل عبدالرزاق أن الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها أمام المحاكم الدولية كجرائم حرب بحق من أبناء الشعب اليمني.

واستمع من نائب مدير المستشفى الدكتور محمد قاسم صلاح إلى شرح عن الوضع والحالة الصحية للجرحى وإستقرار حالات بعض الجرحى بعد تلقيهم الإسعافات الأولية والضرورية فيما تم نقل بعض الحالات إلى العناية المركزة نظرا لإصاباتهم الخطيرة.

وزار وكيل محافظة ذمار الطفل محمد ذو الستة أعوام والذي أصيب بطلق ناري راجع، بعد أن لقي طفل آخر حتفه في حادثة مماثلة.. ووجه إدارة المستشفى بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للطفل محمد كونه ضحية لظاهرة مجتمعية سلبية.

وشدد على ضرورة إسهام الجميع في محاربة ظاهرة إطلاق النار في المناسبات والأعراس كونها تتسبب في الكثير من المآسي .. داعيا كافة فئات المجتمع وخاصة الخطباء والتربويين والمشائخ والأعيان إلى التوعية بمخاطر إطلاق النار في المناسبات.

رافقه خلال الزيارة مدير عام مديرية جهران العقيد إسماعيل عبدالمغني ومدير مكتب الثقافة بالمحافظة محمد العومري ومدير مكتبة البردوني بذمار عبده الحودي.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com