الخبر وما وراء الخبر

تواصل الحملة المليونية لتوقيع وثيقة الشرف القبلية في عدة مناطق

170

ذمار نيوز – متابعات

توافد مشائخ وأعيان ووجهاء قبائل بني الحارث بالعاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء , للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وفي الاحتفال الذي أقيم بالمناسبة في مدرسة التعاون بمديرية بني الحارث .. اعتبرت جموع القبائل أن الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية سداً منيعاً أمام المتربصين بالوطن وستسهم في التلاحم الوطني والوقوف صفاً واحداً أمام مشاريع العدوان السعودي ومرتزقتهم الهادفة إلى تدمير الوطن ومقدراته .

ودعا الموقعون كافة شرائح المجتمع إلى حشد الطاقات والإمكانيات لتعزيز قوات الجيش واللجان الشعبية ومؤازرة صمودهم البطولي في مختلف جبهات الشرف والبطولة .. مناشدين المجتمع الدولي الوقوف إلى جانب الشعب اليمني وإيقاف العدوان الغاشم الذي قتل وشرد الآلاف وأرتكب الجرائم البشعة,ودمر مقدرات الوطن وبنيته التحتية.

حضر الاحتفال قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية بني الحارث وكافة المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية والسياسية وجمع غفير من المواطنين .

كما تواصلت بمحافظة صنعاء اليوم الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وشهدت مديرية بني حشيش توقيع الاتفاقية في حشد قبلي كبير بحضور وكيل المحافظة للشؤون المالية حميد عاصم ومشائخ وأعيان المديرية.

وخلال التوقيع على الوثيقة أشاد الوكيل عاصم بتفاعل قبائل بني حشيش مع الحملة التي جسدت وما تزال مستوى المسئولية التي يتمتع بها قبائل المديرية .

وقال ” إن هذا الحشد الجماهيري ليس بغريبا على أبناء بني حشيش الذين يقدمون التضحيات في سبيل الوطن وعزته وكرامته “.

فيما أكد قبائل بني حشيش استعدادهم تقديم مزيد من التضحيات من اجل حرية واستقلال الوطن .. معتبرين وثيقة الشرف الخطوة الاولى لإعادة دور القبيلة إلى الواجهة في الدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقراره .