الخبر وما وراء الخبر

رئيس اللجنه الثورية العليا يشارك ابناء محافظة ذمار في مسيرتهم الثورية تنديدا بجرائم العدوان في حق الشعب اليمني واخرها جريمة سنبان.

303

ذمار نيوز -خاص
شهدت محافظه ذمار صباح اليوم الأثنين 12 اكتوبر مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم العدوان في حق الشعب اليمني واخرها جريمة سنبان التي أدت إلى استشهاد 66 مواطنا و52 جريحا معظمهم من النساء والأطفال ورفضاً للحصار الجائر على اليمن.
هذا وكان في مقدمة المسيرة كافة قيادة المجلس المحلي وشخصيات إجتماعية من مختلف المكونات السياسية ومشائخ ووجهاء وأعيان محافظة ذمار الذين أكدوا إدانتهم للجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين الأبرياء.
حيث وقد شارك ابناء محافظة ذمار في مسيرتهم الثورية الأخ /محمد علي الحوثي  رئيس اللجنه الثورية العليا.

بسم الله الرحمن الرحيم بيان
مسيرة الأثنين

تحت شعار (معاً لإدانة جرائم العدوان في حق الشعب اليمني واخرها جريمة سنبان ورفضاً للحصار الجائر على اليمن)

يواصل العدوان السعودي الأمريكي إرتكاب الجرائم الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني العزيز مستفيداً من تواطؤ المجتمع الدولي، وموت الضمير العالمي ، ومجزرة سنبان التي ارتكبها مساء الأربعاءفي محافظة ذمار بحق حفل زفاف والتي أسفرت عن أكثر من أربعة وخمسين شهيدا ، وأكثر من ستين جريحا .

تؤكد مجددا تعطش قوى هذا العدوان الغاشم وفي مقدمتها النظام السعودي إلى سفك دماء الشعب اليمني ، أكثر منها لأي حل سياسي ، ظنا منها أنها بمثل هذه الجرائم ستحقق رغبتها في إخضاع الشعب اليمني والدوس على كرامته واستعادة هيمنتها ووصايتها على البلد ، ومطمئنة إلى الصمت والدعم الدولي والإقليمي في ارتكاب جرائم الإبادة ، وجرائم حرب بحق الشعب اليمني فلو كان هناك ثمة عدالة دولية لكان الأولى أن يقدم النظام السعودي إلى المحاكمة كمجرم حرب ، ويتم تعليق عضويته في الأمم المتحدة حتى يعود إلى رشده، ويتخلى عن تهديد جيرانه، وفرض إرادته بقوة السلاح بدلا من مكافأة العالم له بأن سلمه رئاسة لجنة خبراء حقوق الإنسان في الأمم المتحدة.

وإذ ندين ونستنكر هذه الجريمة الوحشية فإننا نؤكد أن اليمن دولة وثورة وشعبا وجيشا ولجانا شعبية لن يتوانى عن الاستمرار في خوض معركة التحرر والكرامة ، والدفع نحو تعزيز جبهات القتال بالعتاد والعديد ، فطالما أعراسنا ولأكثر من مرة قد باتت مستباحة إلى هذا الحد، فلا مجال لردع المجرم إلا بمواجهته باللغة التي يفهمها. كما ندعو شعبنا اليمني الثائر العظيم إلى حشد كافة إمكانياته لتعزيز الجيش واللجان الشعبية في دفاعهم المقدس عن اليمن، وبالسير على خط الشهداء وتضحيات الجرحى ، مؤكدين أن النصر حليف اليمن لا محالة ، وأن شعبنا اليوم بثقته بالله وصموده وتضحياته وقوة إرادته أقوى من أي وقت مضى ، فلا مجال للضعف والتراجع ، ولا مناص من تحرير الأراضي اليمنية الطاهرة من دنس الغزاة والمحتلين ، ولا مساومة في سيادة البلد واستقلاله وتحرره من الهيمنة والوصاية الخارجية ولن نقبل بحصار الشعب اليمني براً وبحراً وجواً .

وندعوا كل القبائل اليمنية الحرة والعريقة الأصيلة الوقوف الجاد تجاه هذا العدوان والجرائم البشعة التي ترتكب بحق أبناء الشعب اليمني والتفاعل مع الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية التي انطلقت يوم السبت والتي ستتحرك في مختلف مديريات محافظة ذمار والتي ستعتبر هذه الوثيقة أساساً للعمل على إعادة تقديم المبادئ والثوابت القبلية الأصيلة وتذكير المجتمع بهده القيم العظيمة المتوارثة عن آبائنا واجدادنا العظام والنابعة من ديننا وثقافتنا المتجذرة منذ قديم الزمن …

نسأل الله الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار ، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين ، والنصر والظفر لشعبنا اليمني العزيز…
11 22 33 00028.MTS.Still00144
3  00413.MTS.Still002 بيان المسيره

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com