الخبر وما وراء الخبر

لقاء قبلي في وصاب السافل بمحافظة ذمار يعلن النفير العام في مواجهة العدوان

318
ندد أبناء مخلاف الأجراف والأثبوت وبني حسام وبني غليس وباغش وبني سلمة في مديرية وصاب السافل بمحافظة ذمار بإستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار ومخططات إستهداف الحديدة والساحل الغربي.

وأعلنوا في لقاء قبلي موسع بحضور مدير عام المديرية فؤاد أحمد القديمي وأعضاء ومسئولي السلطة المحلية بالمديرية والمشائخ والوجهاء، النفير العام في مواجهة العدوان وتعزيز جبهات الشرف والبطولة لمواجهة ما تتعرض له السواحل الغربية من عدوان.

وأكد المشاركون في اللقاء وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وشددوا على ضرورة مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان.. داعين أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الإصطفاف لمواجهة غطرسة العدوان والرد على جرائمه بحق الشعب اليمني.

واستنكر المشاركون الصمت الدولي المعيب إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني والتي تتنافى مع كافة القيم والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية الإنسانية.

وطالبوا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار والتحقيق في كل الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com