الخبر وما وراء الخبر

إرتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء إعتداءات العدو الصهيوني الى 13 شهيداً

76

ذمار نيوز – متابعات

إرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء إعتداءات قوات العدو الصهيوني المتواصلة على المواطنين في الضفة الغربية وقطاع غزة اليوم السبت الى ستة شهداء بينهم طفلين، ليبلغ عدد الشهداء منذ يوم أمس وحتى اليوم 13 شهيداً وأكثر من 220 مصاب.
وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها اليوم ان ستة شبان استشهدوا اليوم جراء اعتداءات العدو الصهيوني على المواطنين الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة ومخيم شعفاط وقطاع غزة.

واوضحت الوزارة ان اثنين من الشهداء سقطوا برصاص العدو الصهيوني في حي المصرارة بالقدس وباب العامود، فيما استشهد آخران متأثران بإصابتيهما أمس، إضافة الى استشهاد طفلين شرق خان يونس.

واشار البيان الى عدد الشهداء ارتفع بذلك منذ صباح يوم أمس إلى 13 شهيداً وأكثر من 220 مصاب بالرصاص الحي والمطاطي فيما بلغ عدد الشهداء منذ بداية شهر أكتوبر الجاري الى 20 شهيداً منهم 11 في الضفة الغربية وأكثر من 100 مصاب بالرصاص الحي والمطاطي حتى ظهر اليوم السبت.

وفي هذا الصدد إستهجن وزير الصحة الفلسطيني جواد عواد صباح خلال تفقده اليوم المصابين في مستشفيات محافظة الخليل بالضفة الغربية استهداف قوات العدو الاسرائيلي للطواقم الطبية والمراكز الصحية .. مؤكداً ان ذلك يعد خرقاً سافراً لكل المواثيق الدولية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com