الخبر وما وراء الخبر

الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعمليات عسكرية نوعية في نجران وجيزان وعسير

362

وزع الإعلام الحربي اليوم الجمعة مشاهد لعمليات عسكرية نوعية نفذها الجيش واللجان الشعبية أثناء اقتحام وتطهير عدد من المواقع السعودية في كل من نجران وجيزان وعسير.
البداية من نجران حيث تمكنَ الجيشُ واللجانُ الشعبيةُ من تطهيرِ جبالِ العليب المطلةِ على منفذ الخضراء وقتل وأسر عدد كبير من المرتزقة.
وأسفرت عمليات الجيش واللجان الشعبية عن مقتل عدد من المرتزقة بعد اقتحام ابطال الجيش واللجان إلى مناطق تمركزهم في عملية نوعية من عدة محاور.
وبعد تطهير أماكن تمركز المرتزقة اغتنم أبطال الجيش واللجان اشعبية أسلحة خفيفة ومتوسطة وكذا آليات خلفها المرتزقة خلال المواجهات.
كما بث الإعلام الحربي مشاهد لاحتفاظ الجيش واللجان الشعبية بمواقعهم في قطاع جيزان في ظل التهاوي والتراجع المستمر للجيش السعودي والمرتزقة.
وتظهر المشاهد التخطيط للجيش واللجان قبل الانتشار وعمليات الاقتحام والتمشيط وبأبسط الإمكانات، حاملين عتاد الحرب على ظهورهم.
كما تظهر المشاهد قيام الجيش واللجان بتمشيط المواقع السعودية في جيزان في ظل فرار الجنود السعوديين ومرتزقتهم وانكسارهم.
وفي عسير وزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية لعملية اقتحام موقع نشمة السعودي، حيث تم تدمير 3 آليات ومدرعات، وقتلى سعوديون تركت جثثهم في الموقع، كما تم اغتنام عتاد عسكري خلفه الجنود عقب فرارهم.
وتوثق عدسة الإعلام الحربي بعض الاشتباكات التي دارت للسيطرة على الموقع، واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وعندما لم يتمكن الجنود السعوديين من الثبات في موقع نشمه آثروا الفرار من الموقع بعد تكبيدهم خسائر كبيرة، وأحكم المقاتلون السيطرة على الموقع.
وخلف العسكريون السعوديون مدرعة وطقمين، وتركت جثث عدد من القتلى السعوديين مرمية في أماكن الاشتباكات.
بعد ذلك تجول أبطال الجيش واللجان الشعبية في الموقع، وقاموا بتمشيط المواقع المجاورة، وقد باتت خالية من أي تواجد سعودي.
وفي المشاهد إحراق المدرعة والطقمين بالطريقة التي اعتاد عليها المقاتلون بالولاعات، كما تم اغتنام بعض الاسلحة وتدمير بعض التصحينات كان يتحصن بها الجيش السعودي والمرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com