الخبر وما وراء الخبر

( خبث الأعداء ومعركة الوعي )

125

ذمار نيوز :بقلم /إبراهيم بن محمد الوريث

_ الأعداء لا يريدون منا أن نقول امريكا دولة جيده هم يكفيهم أن نقول أن لا فرق بين امريكا وروسيا وأنها كلها دول استعماريه ..

_ الأعداء لا يريدون أن يقتعونا بأن العدوان السعودي على اليمن مقبول بل يكفيهم ان يقنعونا أن التدخل السعودي والأيراني في اليمن موجود وأنه غير مقبول من الطرفين رغم أن الموجود هو تدخل وعدوان سعودي فقط ..

_ الأعداء لا يريدون أن يقعنوننا أن الاخوان المسلمين والوهابيه من قاعدة ودواعش حركات إسلاميه جيده بل يريدون إقناعنا أن كل الحركات الإسلامية سيئة ولا يمكن أن تحكم ويضعون حزب الله وانصار الله واي مكونات اسلامية شريفة مقاومة في نفس السلة مع الحركات الإسلامية الإرهابية المتطرفة التي صنعوها هم لإظهار الإسلام بصورة بشعة وبالتالي يصنعون في وعي الناس أن الأسلام والقوى الإسلامية لا يمكنها ان تقود الأمة لأنها كلها مثل الأخوان والقاعدة وداعش ..

_ الأعداء لا يريدون أن يقنعوك أن اسرائيل جيده يكفيهم أن يقنعوك أن اسرائيل وايران متفقين من تحت الطاوله وسديين ليصنعوا في وعيك هذا الامر ..

_ الأعداء لا يريدون أن يقنعوك أن حزب الإصلاح وعلي محسن وعيال الأحمر ناس ومكونات جيده هم يريدون أن يقنعوك أنهم سيئين وانصار الله مثلهم سيئين فقط هذا بعض من خبث الأعداء .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com