الخبر وما وراء الخبر

قصف تجمعات وآليات مرتزقة العدوان في مأرب وتعز

133

قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في وادي ملح بمأرب فيما استهدفت صاروخية الجيش تجمعات المرتزقة وآلياتهم شرق المخا بتعز بصلية من صواريخ الكاتيوشا.
وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية حققت إصابات مباشرة باستهدافها تجمعات لمرتزقة العدوان في وادي ملح حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان.
من جهة أخرى أفاد مصدر عسكري أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدوان شرق المخا بتعز محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
وكان عدد من مرتزقة العدوان قد لاقوا مصارعهم، يوم أمس الثلاثاء، إثر قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في أطراف ذوباب غربي تعز، فيما لقي عدد آخر من المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون في استهداف تجمعات لهم في تبة الإمام بمديرية ذوباب غرب المحافظة بعدد من قذائف الهاون.
هذا وكان الإعلام الحربي قد وزع أمس الثلاثاء مشاهد لصد أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحوف الغزاة ومرتزقة العدوان في أطراف العمري غرب تعز، وأظهرت المشاهد العديد من جثث المرتزقة تركت مرمية بعد انكسارهم وهزيمتهم، وأقدم بعد ذلك الجيش واللجان على إحراق آلياتهم وأطقمهم، كما اغتنموا عددًا من الأسلحة والذخائر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com