الخبر وما وراء الخبر

وزير الإعلام يناقش مع المؤسسات الاعلامية ترتيبات الاحتفال باليوم الوطني للاعلام

159
ناقش وزير الإعلام أحمد محمد حامد خلال اللقاء الذي عُقد اليوم بديوان الوزارة وضم رؤساء وومثلي المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة الرسمية والأهلية، ترتيبات الاحتفال باليوم الوطني للإعلام 19 مارس .

وفي اللقاء أكد الوزير حامد أن كل وسائل الإعلام الوطنية تمثل صوتاً واحدا في مواجهة العدوان .

وقال وزير الاعلام : ” 19 مارس هو يوم الإعلام الوطني الذي نقول فيه أن صوتنا واحد وموقفنا واحد في مواجهة عدوان يستهدف الجميع ولايستثني أحدا ” .
وأشار إلى أن الإعلام سلاح وجبهة لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية ويجب أن يُحسن استخدامه وتوجيهه التوجيه الصحيح من خلال المقالات والتقارير والأفلام وغيره وتجنب ما يخدم العدوان.

ولفت إلى أن فعالية اليوم الوطني للإعلام ستتزامن مع الذكرى الثانية للصمود في وجه العدوان ، وسيقام خلالها معرض “عامان من الصمود الاعلامي في مواجهة العدوان”.

من جانبه استعرض نائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين برنامج الاحفتال الرسمي وتفاصيل التغطية الصحفية والاذاعية والتلفزيونية الخاصة بمناسبة اليوم الوطني للإعلام والتي تنظمها الوزارة بالتنسيق مع كافة الجهات والمؤسسات الاعلامية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الإعلام أحمد الحماطي، مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بمشاركة ودور كل مؤسسة في الفعالية .

كما تم مناقشة برنامج المعرض الخاص بمرور عامين من الصمود الاعلامي في مواجهة العدوان والذي تنظمه الوزارة بمشاركة أكثر من 20 وسيلة اعلامية من مختلف وسائل الإعلام الوطنية مرئية ومسموعة مقروءة ، وسيضم زوايا خاصة بشهداء الإعلام وحملات التغريدات وأعمال الوفود الصحفية الأجنبية التي زارت اليمن خلال العامين الماضيين وكذلك زاوية لاتحاد الاعلاميين اليمنيين، فضلاً عن أن كل وسيلة اعلامية مشاركة في المعرض ستقدم نبذة عن جهودها في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء أعلن اتحاد الاعلاميين اليمنيين عن جائزة الخيواني للصحافة والإعلام بمناسبة اليوم الوطني للاعلام والتي ستكون رافداً جديدا للعمل الاعلامي.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com