الخبر وما وراء الخبر

غدا الثلاثاء ومن وسط مدينة الدمام مواجهة مصيرية بين اليمن والسعودية. 05-10-2015

226

ذمار نيوز : الرابط

بعيدا عن الحرب الظالمة التي يشنها العدو السعودي على اليمن لأكثر من ستة أشهر هنا منافسة ومواجهة بلغة الرياضة التي يقوم منتخبنا بخوضها بحسب قوانين كرة القدم وإن كانت وسط أراضي العدو .

 حيث أكد مدرب منتخب اليمن لكرة القدم فئة الشباب، الوطني محمد النفيعي أن المنتخب سيخوض مباراة غدا الثلاثاء أمام مضيفه السعودي بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تمنح المنتخب التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 عاماً.

 واعتبر المدرب النفيعي مباراة الغد نتاج حقيقي لجهود المنتخب في الفترة الماضية وفي المباراتين السابقتين مع منتخبي سوريا وتركمانستان التي فاز في كل منهما بذات النتيجة هدف دون مقابل.

 ويخوض المنتخب الوطني للشباب غدا الثلاثاء مباراة مصيرية للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا أمام منافسه المنتخب السعودي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لتصفيات المجموعة الثالثة التي تستضيفها مدينة الدمام، وذلك بعد أن انحصر التنافس على بطاقة التأهل بين منتخبي اليمن والسعودية، وأي نتيجة غير فوز المنتخب الوطني ستضعه في خانة الانتظار لما ستسفر عنه منافسات بقية مجموعات التصفيات.

 وعبر مدرب منتخب شباب اليمن عن رضاه وثقته بلاعبي المنتخب وما يقدموه في الملعب سيما في ظل الظروف الصعبة في اليمن وقصر فترة الإعداد التي حالت دون التحضير الأمثل والوصول بالمنتخب للجاهزية البدنية والفنية المطلوبة.

 يذكر أن نظام البطولة يقضي بتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات إلى النهائيات بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني من بين كافة المجموعات، لتنضم إلى البحرين المضيفة ليصبح عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات 16 منتخبا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com