الخبر وما وراء الخبر

ندوة بذمار عن الدور الإعلامي والسياسي ومنظمات المجتمع المدني في مواجهة العدوان

237

ذمار نيوز -خاص 6 فبراير، 2017

أقيمت صباح اليوم الإثنين في محافظة ذمار، ندوة ثقافيه عن الدور الإعلامي والسياسي ومنظمات المجتمع المدني في مواجهة العدوان الامريكي السعودي وذلك ضمن فعاليات حملة “أشداء على الكفار“في مرحلتها الثاني والتي عقدت بقاعه المركز الثقافي بالمحافظة.

الندوة التي اقامتها الوحدة الثقافية لانصار الله بمحافظة ذمار قدمت فيها عدة اوراق حملت عنوان ” فضائيات العدوان استحضار الغائب وتغيب الحاضر ” والتي لفتت الى دور وسائل الاعلام الوطنية في مواجهه ومقارعه اعلام دول قرن الشيطان وفضح زيفه وكشف الوجه القبيح له ،وذلك بنقله الرسالة الإعلامية الصادقة وإيصال صوت الحقيقة إلى الرأي العام المحلي والعالمي.

وأكدت الأوراق أن وسائل الإعلام الوطنية بمختلف أنواعها المرئية والمسموعة والمقروءة استطاعت الصمود في مواجهة الآلة الإعلامية الضخمة للعدوان واذنابه وحققت انتصارات كبيرة عليها ،بتبنيها لقضية الوطن والدفاع عن أبنائه واضطلاعها بمسئولية وطنية في كشف وتعرية جرائم العدوان التي يحاول تغييبها عن العالم .

مؤكدة أن المجتمع الدولي والمنظمات الاممية والاقليمية وفي مقدمتها منظمة الامم المتحدة والمنظمات الانسانية التابعة لها لم تحرك ساكن إزاء كل تلك الجرائم المرتكبة في اليمن واكتفت في اكثر الاحوال باصدار بيان استنكار هزيل وضعيف .

حضر الندوة الكثير من منتسبي منظمات المجتمع والمدني والسياسين وعدد من الصحفيين الاعلاميين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com