الخبر وما وراء الخبر

فتح مظاريف مشاريع ترميم وإعادة تأهيل 13 مدرسة متضررة من قصف العدوان بذمار

356
فُتحت بمدينة ذمار اليوم، مظاريف مشاريع ترميم وإعادة تأهيل 13 مدرسة ومجمع تربوي من المدارس المتضررة جراء قصف العدوان في ست مديريات بالمحافظة بتكلفة نحو 550 ألف دولار .

وتنفذ هذه المشاريع بتمويل من منظمة اليونيسيف وبرنامج الشراكة العالمية بإشراف لجنة التعليم بالطوارئ في وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالمحافظة.

وفي الإجتماع ثمن نائب مدير مكتب التربية بذمار سعيد الغابري، دعم منظمة اليونيسيف وبرنامج الشراكة العالمية لإعادة تأهيل المدارس التي تضررت جراء قصف العدوان للمنشآت التعليمية في المحافظة.

وبين أن عدد المدارس المستفيدة من هذه المشاريع هي مدرسة حفصة وعقبة والحمزة و14 اكتوبر والكوفة بمدينة ذمار، ومجمع بني فضل في مديرية ضوران آنس، ومجمعي النهضة والنجاح بمديرية جهران، ومدرسة الحمزة ومجمع الوشل بمديرية عنس، ومدرستي السويدا وحورور بمديرية ميفعة عنس، ومدرسة 26 سبتمبر في بني أحمد بمديرية الحداء .

فيما أوضح مدير إدارة المشاريع بمكتب التربية بذمار محمد هاجر أن لجنتي المناقصات والتحليل لهذه المشاريع تعمل بشفافية لضمان إختيار المقاولين المؤهلين لتنفيذ المشاريع .. داعيا المقاولين إلى الإلتزام بالمواصفات والمعايير المتفق عليها.

حضر الإجتماع نائب مدير مكتب التربية بذمار محمد حسن العمدي، وعدد من القيادات التربوية بالمحافظة .

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com