الخبر وما وراء الخبر

انتهاء عملية الامتحانات النصفية لنحو نصف مليون طالب وطالبة بذمار

172

ذمار نيوز -خاص 1 فبراير، 2017

أنهى صباح اليوم الأربعاء نحو نصف مليون طالب وطالبة – صفوف النقل- بمحافظة ذمار, عملية إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2016-2017م.

وقال أحمد الوشلي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لـ(ذمار نيوز), ان عملية الامتحانات النصفية التي شارك فيها ما يقارب 500 ألف طالب وطالبة في كافة مدارس مديريات المحافظة تكللت بالنجاح الكبير.

في مدنية ذمار, انهى أكثر من خمسة وسبعين ألف طالب وطالبة في نحو مائة مدرسة حكومية وأهلية بمدينة ذمار , بعد ان بدات الأسبوع الماضي. وزار الاخ حمود عباد محافظ محافظة ذمار ومعه الأخ محسن هارون وكيل المحافظة، مدرسة الميثاق للبنات للاطلاع على سير عملية إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

وتلمسا قضايا الطالبات المتعلقة بالعملية التعليمية تزامنا مع الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن.

كما زار الوفد المبنى القديم للمدرسة واستمعوا من إدارة المدرسة إلى المعوقات التي تواجهها المدرسة وماهية احتياجاتها ليتم دراسة ذلك وتنفيذه في إطار الإمكانيات المتاحة وتوصيات السلطة المحلية في المحافظة.

وعبر المحافظ في تصريح مقتضب لـ(ذمار نيوز)عن ارتياحه البالغ لكافة الجهود المبذولة لاستمرار العملية التعليمية وانجاح هذه الأمتحانات التي راهن العدوان على افشالها.

من جانبه, ثمن الأستاذ عبدالكريم أحمد الحبسي صمود المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات رغم كل الظروف في إتمام عملية الأمتحانات على أكمل وجه.

مؤكدا على الصفعة القوية التي تلقاها العدوان واذنابه في محاولتهم البائسة لثني الطلاب والطالبات عن حضور امتحاناتهم بتواصل غاراته على المحافظة وسائر المحافظات.

كما تم زيارة ثانوية عقبة بن نافع لتفقد اختتام امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول والاطلاع على برنامج الكنترول وسير أعماله ومهامه، مثمنين كآفة الجهود التي تبذل في سبيل إنجاح هذه الإمتحانات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com