الخبر وما وراء الخبر

في عرض عسكري مهيب : أبناء مديرية عنس بذمار يؤكدون استعدادهم لرفد جبهات الشرف والبطولة.(صور)

580
ذمار نيوز -خاص 29 يناير، 2017

أكد أبناء مديرية عنس محافظة ذمار استعدادهم لرفد جبهات الشرف والبطولة بالمزيد من الرجال للدفاع عن تراب الوطن ضد الغزاة والمرتزقة المنافقين.

وجدد أبناء مديرية عنس خلال مهرجان وعرض عسكري مهيب ضمن اطار حملة “اشداء على الكفار” صباح اليوم الأحد، الاستعداد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتوجه للجبهات لمساند الجيش واللجان الشعبية للرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

بداء المهرجان بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني وعدد من الكلمات التي تشيد بأهمية رفد الجبهات بالمال والرجال للذود والدفاع عن الوطن والحرية والكرامة حتى يتحقق النصر الموعود من الله للمؤمنين الذين بذلو النفس والولد والمال رخيصة في سبيله والدفاع واعلاء كلمة الحق التي لطالما اراد الظالمون اسكاتها.

وفي العرض ألقى وكيل محافظ محافظة ذمار لشؤون الدفاع والأمن العميد عبد المحسن الطاووس كلمةً شكر فيها أبناء قبيلة عنس على تقديمها الرجال إلى مختلف الجبهات، مشيدا بمواقفهم البطولية في دحرالمنافقين والمرتزقة، مشددا على رفع الجاهزية القتالية والتسلح بكل ما يلزم لمواجهة هذا العدوان الصلف والمتغرطس، مجددا أهمية مقاطعة الإعلام المضلل والمرجف وضرورة الاهتمام بالتعبئة العامة وتوعية المواطنين بمخاطر مخططات العدوان من خلال أذنابه وأدواته والخلايا النائمة والتي تشن حربا ناعمة لمحاولة شق الصف الداخلي ممن ينتمون إلى الطابور الخامس.
مدير مديرية عنس أحمد المصقري أكد على الدور الكبير الذي يقدمه مشائخ وأعيان ووجهاء مديرية عنس، والدور الكبير المقدم من الجيش واللجان الشعبية والمشائخ والمشرفين والجنود المجهولين، والإنجازات الكبيرة المشاهدة بعين الواقع في كل الجبهات والميادين المختلفة والدور الذي يبذله المشاركون في الحملة لتأهيل المقاتلين ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

وقدم الجنود البواسل عرض عسكري تنوع فية عروض مختلفة بكل قوة وأكدوا أنهم جاهزون ومستعدون للانطلاق إلى جبهات القتال للتنكيل بالمعتدين من الغزاة ومرتزقتهم، معتبرين الدفاع عن الوطن واجب ديني وأخلاقي وقيمي يقع على عاتق الجميع، مؤكدين أنهم سيردعون العدوان المتغطرس بكل السبل الممكنة.

الجدير بالذكر ان مديريات محافظة ذمار تشهد عروضات عسكرية مهيبة متواصلة ضمن اطار حملة “اشداء على الكفار”، معلنين الاستعداد التام لأي خيارات عسكرية، والالتحاق بجبهات العزة والشرف وردع المعتدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com