الخبر وما وراء الخبر

ندوه ثقافية لأبناء القطاع الشرقي لمدينة ذمار بعنوان “انفروا”.

308

ذمار نيوز -خاص 25 يناير، 2017

نظم أبناء القطاع الشرقي لمدينة ذمار صباح اليوم الأربعاء ندوه ثقافية بعنوان “انفروا” لرفد جبهات الشرف والبطولة بالمزيد من الرجال للدفاع عن تراب الوطن ضد الغزاة والمرتزقة المنافقين.
الندوه التي احتضنها المركز الثقافي بدئت بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني وعدد من الكلمات التي تشيد بأهمية رفد الجبهات بالمال والرجال للذود والدفاع عن الوطن والحرية والكرامة حتى يتحقق النصر الموعود من الله للمؤمنين الذين بذلو النفس والولد والمال رخيصة في سبيله والدفاع واعلاء كلمة الحق التي لطالما اراد الظالمون اسكاتها.

وخلال الندوة أوضح الأستاذ / محمد القمعي  أن العدوان السعودي الأمريكي البربري الغاشم بآلة القتل المتطورة لم يستثن أحد من أبناء الشعب اليمني وكذلك البنية التحيتية للبلد باستهدافه للنساء والاطفال والأسواق الشعبية والتجمعات المدنية والمنشآت الصحية والتعليمية.

وشدد القعمي على  أهمية  مواجهة هذا العدوان الغاسم وكسر جبروته والصمود في وجهه من خلال مواصلة دعم الجيش اللجان وتقديم الغالي والنفيس وإخراج القوافل الغذائية الى كافة الجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته… مشيدا بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية في مختلف مواقع العزة والشرف والبطولة.
ختمت الندوه باستعراض روبرتاج لمشاهد عن واقع الوطن وهمومه ومعاناة أبنائه في ظل ماتمر به البلاد من عدوان غاشم وما صاحبه من حصار جائر برا وبحرا وجوا منذ أكثر من 670 يوما.
حضر الندوه  مدير عام مكتب الأوقاف والارشاد بالمحافظة القاضي/عبدالله الجرموزي ومدير عام المديرية كذلك الأستاذ محمد احمد السيقل ومدير عام العلاقات العامة بجامعة ذمار الأستاذ/عبدالوهاب يحيى اليوسفي والأخ أبوسلمان السوسوة وجمع غفير من العلماء والخطباء والمرشدين وكذلك عقال الحارات ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com