الخبر وما وراء الخبر

زيارات تفقدية لمختلف مدارس محافظة ذمار.

531

ذمار نيوز -خاص 22 يناير، 2017

تفقد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة ذمار ومعه مدير عام المديرية الأستاذ محمد احمد السيقل اليوم، إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لمراحل النقل للعام الدراسي 2016 – 2017م في عموم مدارس المحافظة.

وتفقد المدير الوشلي الإمتحانات في مدرسة ابي الحسن الهمداني للبنين والبنات .. مبديا إرتياحه لما لمسه من مستوى الإنضباط والإلتزام بتنفيذ التعليمات والضوابط المنظمة لعملية الإمتحانات .

وعلئ ذات الاتجاه زار الأستاذ/ مطهر عامر أبو شايع مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية عنس ونائبه الأستاذ/ صالح الشعوبي
وكذلك الأستاذ محمد علي الميثالي مدير عام الاعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017/2016 م

حيث قاما بزيارة عدد من مدارس قريه ذي حولان مديرية عنس وإطلعا على سير الإمتحانات وعلى مدى الإلتزام بالتوجيهات الصادرة من الإدارة
وكذلك الإطلاع على عمل الكنترول

هذا وقد تفقد الوقائع الطلاب والطالبات وحالتهم النفسية
بمدرستي ( جعفر بن أبى طالب )
ومدرسة ( نسيبة ) للبنات أساسي ثانوي
حيث تسير عملية الاختبارات بشكل جيد ومعنويات الطلاب عالية .

فيما صرح مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد علي الوشلي لموقع ذمار نيوز أن نحو 497 ألف طالبا وطالبة تقدموا لإمتحانات مراحل النقل للعام الدراسي 2016م – 2017م موزعين في ألف و400 مدرسة بجميع مديريات المحافظة.

وأشار إلى أنه تم الإعداد والتجهيز لإمتحانات هذا العام منذ وقت مبكر لتلافي جوانب القصور والإختلالات خلال السنوات الماضية .. مبينا أن مكتب التربية قام بتزويد مدارس المحافظة بالضوابط والتعليمات الإمتحانية وحثها على تشكيل كنترول في كل مدرسة وكذا توزيع الموجهين وأعضاء اللجنة الفرعية للإشراف على سير الإمتحانات.

حضر الزيارة نائب مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ محمد الهادي ومدير مكتب التربية بالمدينة عبدالكريم الحبسي وعدد من القيادات التربوية بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com