الخبر وما وراء الخبر

وأكتشفت حقيقتكم ( ياحزب الأصلاح )

188

ذمار نيوز :بقلم / عبدالله الدومري

كنتم تقولون للشعب اليمني ليلاً ونهاراً إن الحوثي رافضي وشيعي وأثنى عشري وإنه مجوسي وإنه طاعن في الصحابه وإنه طاعن في عرض عائشه ووصفتموه بأبشع الأوصاف والتحقير والأهانات وأنكم على حق وهو على باطل وأن الله معكم….

لقد قمتم بفتح باب الجهاد الأكبر التكفيري الطائفي وأن السيد وجماعته جماعه كافره وجندتم لذلك الآلاف من الجهادين وحولتم بيوت الله المساجد والجوامع الى معسكرات للجماعات الأرهابيه التكفيريه في عموم المحافظات والمديريات والمراكز وغررتم بهم من المراهقين الأطفال وأستخدمتم جنود القوات المسلحه في حروبكم الجهاديه ضد الحوثيين وأبناء صعده المدنيين فقط لأنهم رفضوا أن يتبعوكم ويكونوا آداة لكم ولمذهبكم وكشفوا ألاعيبكم وأسالبيكم القذره أمام الشعب….

ولكن اتضح أنهم جنودالله وأنصاره يؤمنون بالله ورسوله ويتبعون أهل البيت المطهرين ويوقرون الصحابة المنتجبين ويعادون الكفارو المنافقين وهم الذين تصدوا لخداعكم وفسادكم ونهبكم لثروات الوطن وتم لهم ألنصروأستطاعوأقتلاعكم من جذوركم وهروب قادتكم وإنفضاحكم أمام الله وأمام شعبكم .

يامن تروجون الاكاذيب ومطابخ الاشاعات يا من باعوا وطنهم ودينهم من اجل امريكا وأسرائيل ، لماذا كل هذا التظليل والغباء والضجيج الاعلامي .

لماذا لم تحدثونا بإن مطاراتنا المدنية والعسكرية كانت تحت رقابة الجيش الامريكي .

لماذا لم تتحدثوا على الطائرات الأمريكية بلا طيار في أجواء اليمن تحلق وتضرب من شاءت وفي أي وقت شاءت دون أن تعترضوا عليها او توقفوها او تدينوها ، وتقولون على من يحمي ارضه ووطنه من الغزاة محتل .

لماذا لم تحدثونا يامرتزقة عن ال600 خبير عسكري للمارينز الامريكي الذين كانوا متواجدين في قاعدة العند العسكريه .ورغم كل ذلك لا زلتم تتحدثون بأن من يدافع الأن على ارضة وعرضة محتلون وتقولون بأن الغزاة جاءوا لكي يحرروا اليمن من المحتلين .

ولكن بفضل الله فقد انكشفت حقيقتكم التي كنتم تخفونها ، وأتضح لأبناء الشعب اليمني لمن كنتم تعملون ولصالح من تعملون .

حفظ الله اليمن وأهلة .
والنصر حليفنا بإذن الله .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com