الخبر وما وراء الخبر

العدو الاسرائيلي يعتقل 8 مواطنين فلسطينيين من الخليل وطوباس وقليقيلية

147

اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، 8 مواطنين فلسطينيين اثنين من الخليل وثلاثة من طوباس وآخر من قلقيلية بالضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية فلسطينية إن قوات العدو اعتقلت أحد المواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل، خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها بالمكان، وآخر من بلدة دورا جنوبا،بعد الاعتداء عليه على مفرق خرسا جنوب الخليل.

وأفادت المصادر أن قوات العدو الاسرائيلي، اعتقلت الليلة الماضية، 3 شبان، من طوباس، بينهم أسيران محرران.

وأضافت إن قوات العدو اعتقلت إن اعتقال جاء، عقب دهم منازل ذويهم، علما أن الآخرين أسيران محرران.

كما أفادت المصادر أن قوات العدو الإسرائيلي، اعتقلت اليوم الخميس، شابا، واعتدت على آخرين، واستجوبت عددا من الأطفال، عقب دهم منازل ذويهم في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وأوضح منسق المقاومة الشعبية في القرية مراد شتيوي ، أن قوات العدو اقتحمت القرية، فجرا، واعتقلت الشاب وعمره ( 30 عاما)، واعتدت على شابين آخرين عمرهما ( 27 عاما)، و( 24 عاما)، بالضرب المبرح.

وأضاف شتيوي “أن تلك القوات داهمت عددا من المنازل، ، حيث احتجزت الشاب وزوجته في إحدى الغرف، وأجرت تحقيقا ميدانيا مع نجليه ، بحجة المشاركة في المسيرة الأسبوعية، وهددتهم بالاعتقال، أو إطلاق النار، في حال تواجدوا هناك”.

كما اقتحمت منزل احد المواطنين ، وأجرت تحقيقا مع نجله ، ومنزل آخر ، وقامت بتهديد قاطنيه، مشيرا إلى أن قوات العدو ألقت قنابل الصوت داخل المنازل السكنية، دون مبرر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com