الخبر وما وراء الخبر

وقفة تعبوية لابناء مخلاف السمل مديرية عتمة بذمار تحت شعار(رفد الجبهات بالمقاتلين واجب وطني واخلاقي)

552

ذمار نيوز -خاص 2 يناير، 2017

نظم أبناء مخلاف السمل مديرية عتمة محافظة ذمار صباح اليوم الأثنين في ساحه مدرسة الميدان بني الغريب وقفة تعبوية, استنكر فيها الحاضرين استمرار العدوان والحصار الجائر على ابناء شعبنا من قبل قوى العدوان والذي يمنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

معتبرين “صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان” جريمة ووصمه عار تلاحق دول العدوان والمنظمات الدوليه.

واشار رئيس المجلس التنفيذي بالمحافظة القاضي/ محمد الحماطي, الى الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي تستوجب من الجميع التحرك الجاد والمسئول إلى رفد الجبهات بالمقاتلين وتعزيز الجبهة الداخليه,

مؤكداً على خطورة التنصل عن مواجهه مشروع امريكا في اليمن بينما, أكد الشيخ / علي صالح الاسدي خلال كلمة ترحيبية وتعبوية “على الصمود ومساندة ودعم جهود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة واذنابهم”.

كما ألقى الأستاذ/محمد شمس الدين مدير التربية كلمه عبر من خلالها عن صمود الكادر التربوي واستمرار العملية التعليمية مهما كانت الظروف مضيفآ أن الدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بالرجال والمال مسئوليه الجميع. .

كما ألقيت قصائد شعريه منددة بالعدوان واحياء الروح الجهادية لدى ابناء عتمة ومواقفهم البطولية في جبهات العزة والشرف، حضر الفعالية شيخ المخلاف الشيخ/قيس الخلبه وعدد من مشائخ العزل واعضاء المجالس المحليه وقيادات تربوية ومعلمين ووجهاء وأعيان المخلاف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com