الخبر وما وراء الخبر

وجود منصور هادي سيعمق الأزمة في اليمن

116

ذمار نيوز :الكوثر

قال عضو الجبهة الوطنية الديمقراطية اليمنية الدكتور خالد السوعري أن وجود منصور هادي في الساحة السياسية في اليمن سيعمق الازمة.

وقال السوعري أن الرئيس الهارب منصور هادي يعلم تماما أن مايريده الشعب هوالحرية والكرامة الانسانية و ما تريده السعودية هو أحتلال البلاد و تأمين ضمان أمنها وسائر البلدان العربية.

ووصف السوعري تصريحات هادي بالمعضلة مضيفا أن منصورهادي وعد بإجراء إصلاحات في جنوب البلاد لكنه لم يتطرق إلى أي إجراءات فورية.

وأضاف عضو الجبهة الوطنية الديمقراطية في اليمن أن دعوات منصورهادي كلها تنفع الارهابيين و النظام السعودي معتبرا أن النظام السعودي غيرقادر للصلاحات في بلاده فكيف يريد الاصلاحات للشعب اليمني؟

وتابع الناشط اليمني أن الانظمة الاستبدادية غيرقادرة بطبيعتها على أدارة البلاد و إجراء الاصلاحات وهي لاتقبل التحدي. مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف في بني حشيش على صعيد آخر، استشهد ثمانية مواطنين بينهم اربعة اطفال وامرأة جراء استهداف الطيران السعودي الغاشم لمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء. وأوضح مدير عام مديرية بني حشيش محمد القاضي ان الطيران السعودي الغاشم استهدف منزل المواطن محمد احسن سعد المغربي مما ادى الى سقوط ثمانية شهداء بينهم اربعة اطفال وامرأة.

وادان القاضي استمرار الطيران المتعنت باستهداف الابرياء والأطفال والنساء بدون وجه حق، مطالبا العالم بسرعة التدخل لوقف هذه المجازر التي يرتكبها طيران التحالف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com