الخبر وما وراء الخبر

زيارات عيديه للجنه الطوارئ لعدد من الجرحى والمرضى بالمستشفى الجمهوري والهلال الأحمر اليمني

172

ذمار نيوز – صنعاء

زار رئيس لجنة الطوارئ العميد عبدالكريم معياد ومعه مدير عام مكافحة الفسادبالوزارةوعددمن أعضاء اللجنه اليوم الهلال الأحمر اليمني وعدد من الجرحى في المستشفى الجمهوري بصنعاء الذين سقطونتيجة العدوان السعودي الغاشم على بلدنا.
كان في أستقبال اللجنة الأخ/رسلي الحماطي.المدير التنفيذي للهلال الاحمر اليمني
وخلال الزياره اللقاء العميد معياد كلمة أكد فيهاعلى أهمية الدور الوطني والإنساني الكبير الذي يقوم به العاملين في الهلال الأحمروالتضحيات الكبيرة في سبيل إنقاذ وإسعاف الجرحى والمصابين جراء الأعتداءات الغاشمه التي طالت الأحياء السكنيه وراح ضحيتها عددمن المواطنين الأبرياء،من قبل العدوان السعودي،جنباً إلى جنب أخوانهم في الدفاع المدني بوزارة الداخليه.
كما نقل لهم أسمى آيات التهاني والتبريكات الأخ/جلال الرويشان وزير الداخليه بمناسبة العيد 53لثورة المجيده وعيد الأضحى المبارك.
من جانبة عبر،د.نبيل الحاج_نائب مدير المستشفى الجمهوري للشؤون السريريه وعدد من الجرحى في كلاً من وحدة الكلى والمركز الوطني لعلاج الاورام وقسم الجراحه،عن شكرهم وامتنانهم لأهتمام قيادة وزارة الداخليه ومشاركتهم هذة المناسبه الوطنيه والدينيه العظيمتين.

وفي نهاية الزيارة قام رئيس اللجنه العليا للطوارئ بتوزيع الهدايا العيديه لعدد من الجرحى والمرضى والطاقم الطبي بالمستشفى الجمهوري والهلال الأحمر اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com