الخبر وما وراء الخبر

طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين في عدد من المحافظات

135

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ إصابة مصور قناة المسيرة في تعز علي المغلس برصاص أحد قناصة المنافقين في منطقة الضباب ، فيما شن طيران العدوان غارة على منطقة الربيعي بمديرية التعزية ، وغارة أخرى في محافظة إب وغارة ثالثة على منطقة الجر بمديرية عبس في محافظة حجة .

وأوضح المصدر أن المنافقين استهدفوا بالمدفعية مناطق الهزمة والملحة بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، كما شن طيران العدوان غارة على المديرية ذاتها

وثماني غارات على مديرية الصليف بمحافظة الحديدة و غارتين على نقيل يسلح الرابط بين محافظتي صنعاء و ذمار ما أدى الى انقطاع الخط بشكل كامل .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة أربع غارات على منطقة طخية وثلاث غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم و غارتين على منطقة القمع بمديرية كتاف وثلاث غارات على السجن ومحلات تجارية مجاورة في منطقة قحزة ومنطقة الشقيقين في الحمزات بمديرية سحار ، فيما تعرضت مناطق متفرقة بمديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية الحداء بمحافظة ذمار و غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج ، وغارة على جبل المجازة في عسير .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com