الخبر وما وراء الخبر

وزارة التعليم العالي: اجراءات صارمة وقانونية لمن يضر بمصلحة العملية التعليمية

182

ذمار نيوز- اعلام الجامعة:

طالب الدكتور عبدالله محمد الشامي القائم باعمال وزير التعليم العالي والبحث العلمي, رؤساء الجامعات الحكومية بالحفاظ على استقرار العملية التعليمية والادارية واتخاذ الاجراءات اللازمة ضد محاولة تعطيلها. مهيباً بكافة القيادات الاكاديمية والادارية واعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والموظفين, التصدي لكافة المحاولات الرامية الى تعطيل الدراسة وافتعال اعمال احتجاجية لتحقيق اهداف سياسية واعلامية مخلة بالآمن والسكينة العامة.

جاء ذلك في رسالة وجهها الشامي الى رؤساء الجامعات الحكومية, والتي قالت: نظراً للمحاولات الهادفة الى تعطيل العملية التعليمية والادارية في الجامعات والاضرار بمصلحة ابنائنا الطلاب والطالبات والاضرار بالمصالحة العامة في مثل هذه الظروف الاستثنائية العصيبة التي يواجهها وطننا في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار الظالم الذي استهدف كل مقاومات الحياة بمختلف مجالاتها.

وشدد القائم باعمال وزير التعليم العالي والبحث العلمي, على ضرورة “اتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة بالتنسيق مع الجهات المختصة” بما يضمن “عدم السماح بتحقيق اهداف تحالف العدوان وادواته الاقليمية والمحلية”, تحت مبررات واهية يعلمون اسبابها ويحاولون تحقيق اهدافهم العدوانية من خلال هذه الفعاليات والانشطة المشبوهة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com