الخبر وما وراء الخبر

ستهزمون بجرائمكم… (وسننتصر بأخلاقنا القرآنية)!!

124

ذمار نيوز :مقالات

بقلم/عبدالله الدومري

حتى الحرب لها اخلاقها عند الجيش اليمني ولجانة الشعبية ، شاهدنا الإبتسامه في وجه المتحدث بإسم الأسرى السعوديين ، حتى الأسرى انفسهم قالوا أن الجيش اليمني ولجانة الشعبية يعاملوهم بكل احترام وكأنهم في بيوتهم بل وقالوا بأن حكامهم لم يعاملوهم مثل اليمنيين ، وبالأمس شاهدنا احد الأسرى السعوديين عندما كان أبطال جيشنا ولجاننا الشعبية ، يمسحون الدم من فم الاسير ويشربونة الماء .

هذة هي أخلاق اليمنيين لأنهم يلتزمون بأوامر الله سبحانة وتعالى وسنة رسولة محمد صلى الله عليه وعلى الة .

فبرغم الجرائم التي يرتكبونها الا ان هناك اخلاق وأوامر للحروب .

وهذا يؤكد أننا كيمنيين لسنا معتدين ولامنتقمين ولامتجبرين ولامتكبرين ، لكننا مدافعين عن أنفسنا وعن ارضنا وعن عرضنا وعن كرامتنا . فطائراتكم تقتل الاطفال والنساء ، ونحن نداوي اسراكم ونطعمهم ونشربهم ونحسن معاملتهم ، اتعرفون لماذا !! لأن الله سبحانه وتعالى يأمرنا بأن نعامل الأسير بهذا الشكل ولأننا نحارب بأخلاق رسول الله صلوات الله علية.

ستة اشهر مرت على بدء عدوانكم ولم يقتل جيشنا ولجانة الشعبية اي مدني واحد ، اما قوى العدوان السعودي الامريكي لازالت ومنذ ستة اشهر تقتل المدنيين الابرياء بكل وحشية وبدم بارد حتى الدولة التي تيحاول ان تخرجهم من المستنقع الذي وقعوا فية ، لم تسلم فقد عاقبوها بقصف منزل سفيرها بصنعاء .

لكننا لن نفعل كما يفعلون رغم جراحنا وآلامناء، لكننا سوف نسطر اروع الملاحم البطولية في جبهات الشرف والبطولة، فالرجال تثبت شجاعتها وقوتها في ميادين النزال .

حفظ الله اليمن وأهلة .

والنصر حليفنا بإذن الله.