الخبر وما وراء الخبر

طيران العدوان السعودي والمنافقين يواصلون استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة

137

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” استشهاد ثلاثة أشخاص بينهم طفلين وجرح آخرين جراء قذيفة أطلقها المنافقون باتجاه حي صالة في مدينة تعز، مبيناً أن طيران العدوان شن غارة على حراثة أحد المزارعين بمديرية الوازعية ، وغارتين على شبكة الاتصالات بمنطقة الزهاري في المخا ومثلها على مديرية الصلو.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الحفاء شرق العاصمة ، وست غارات على التبة الحمراء بمديرية همدان وثمان غارات على جبل النبي شعيب بمديرية بني مطر محافظة صنعاء ، ومثلها على مناطق مبدعة وبني بارق و رمادة ومسورة ومحلي في مديرية نهم كما شن غارة على الطريق العام في منطقة الخذالي بمديرية كحلان عفار في محافظة عمران.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مطار الحديدة و أربع غارات على مديرية الدريهمي بالمحافظة و غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب كما شن غارتين على منطقة كهبوب بمحافظة لحج ، فيما استهدف المنافقون بالمدفعية الأحياء السكنية بمنطقة مغنية بمديرية القبيطة في المحافظة نفسها .

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات محطتي وقود في منطقتي آل عقاب و نسرين في محافظة صعدة ، وشن ثلاث غارات أخرى على الصوح ووادي أبو جبارة والفرع بمديرية كتاف وغارتين على محطة للوقود والطريق العام بمديرية رازح ، كما شن غارة على منطقة الحمزات في مديرية سحار.

وفي صعدة أيضاً شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة السهلين في آل سالم وثلاث غارات أخرى على منطقة الحصامة بمديرية شدا ، كما شن غارتين على منطقة الثعبان بمديرية باقم وسبع غارات على منطقة العطفين في كتاف و شن غارة على منطقة الحجلة بمديرية رازح و مثلها على منطقة البقع .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان ألقى قنبلتين عنقوديتين على منطقة الثعبان بمديرية باقم ، فيما تعرضت مناطق متفرقة بمديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.. مشيراً إلى أن طيران العدوان شن غارتين على جبل الدود وغارة على وادي جارة في جيزان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com