الخبر وما وراء الخبر

طلاب مجمع بني رويه بمديرية جبل الشرق بذمار : سنحرم انفسنا من الافطار من أجل الوطن

188

ذمار نيوز-خاص 25 أكتوبر 2016م

” تسعة الف ريال” هي كل المبلغ الذي تم توريده الى حساب حملة دعم البنك المركزي, بعد ان تبرع طلاب مجمع بني رويه بمديرية جبل الشرق بذمار, وعلى ضألة المبلغ لكنه يحمل مئات الرسائل الى قوى العدوان السعودي الامريكي, مفادها: سنحرم انفسنا من الافطار من أجل الوطن.

وأحتشد طلاب المجمع التربوي للتبرع بمصروفهم اليومي لصالح حملة دعم البنك, بعد دقائق من تدشين الحملة في المجمع, في سلوك وطني ناضج.

مؤكدين ان “العطاء والبذل من اجل كرامة الوطن وعزته هدف كل يمني شريف وحر”. هذا ودشنت حملة دعم البنك في المجمع التربوي, اثر زيارة نفذها وفد من مكتب التربية بمديرية جبل الشرق صباح اليوم الاثنين عدد من مدارس المديرية للاطلاع على سير العملية التعليمية ومستوى انضباط العاملين في القطاع التربوي.

وكان مجمع بني رويه الوجهة الأولى بحسب خطة سير النزول الميداني للوفد لمدارس المديرية, التي ينفذها الوفد التعلمي,وهدفت الزيارة الى التعرف على “الصعوبات والإشكاليات المعيقة لسير العملية التعليمية ومن أهمها العجز في المقاعد والمنهج الدراسي, عقب الزيارة إجتماع موسع بإدارة مجمع بني رويه وأعضاء هيئة التدريس برئاسة نائب مدير التربية الاستاذ ناجي جعفر .

وضم الوفد التعليمي نائب مدير التربية الاستاذ ناجي جعفر,و الاستاذ نبيل القلعي رئيس قسم الموارد البشرية وعدد من الاداريين في مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com