الخبر وما وراء الخبر

صنعاء :صور أولية من المسيرة الجماهيرية الحاشدة بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الأولى لثورة الـ 21 سبتمبر وتضامناً مع الأقصى الشريف.

502

ذمار نيوز :خاص

شهدت العاصمة صنعاء اليوم الاثنين مسيرة جماهيرية حاشدة احتفاء بالذكرى الأولى لثورة الـ 21 سبتمبر وتضامناً مع الأقصى الشريف.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الوطنية واللافتات المعبرة عن صمود الشعب اليمني وتصديه للعدوان السعودي الامريكي الهمجي والدفاع عن أرضه وسيادته باعتباره حقاً مشروعاً تؤكده كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

وندد المشاركون بالجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق المواطنين الأبرياء في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية وهم في منازلهم آمنين ومطمئنين.

وردد المشاركون الهتافات المنددة باستمرار انتهاكات العدوان على الشعب اليمني، والتضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له المسجد الأقصى من اعتداءات من قبل الكيان الصهيوني .. مؤكدين أن القضية المركزية للعرب والمسلمين هي القضية الفلسطينية.

تخلل المسيرة أوبريت بعنوان ” جذور النضال ” تضمن فقرات إنشادية وشعبية وأعمال فنية ودرامية وفلكلور شعبي بمصاحبة الفرقة الموسيقية العسكرية احتفاءا وابتهاجا بهذه الوطنية المناسبة.

1 2 3 4 5 6

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com