الخبر وما وراء الخبر

وقفة تضامنيه لدعم سيولة البنك المركزي اليمني بمدرسة الميثال الحداء بذمار.(صور)

673

ذمار نيوز -خاص 23 أكتوبر 2016م

على نغمات النشيد الوطني, نفذ معلمي ومعلمات مدرسة الميثال بمديرية الحداء بمحافظة ذمار, صباح اليوم الاحد, وقفة تضامنية مع حملة دعم البنك المركزي اليمني, معلنين تدشين الحملة في المدرسة والمدارس المجاورة.

وأكد المشاركين دعمهم ومساندتهم لدعم سيولة البنك المركزي اليمني بالسيوله النقدية, مستنكرين الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق الابرياء في الصلة الكبرى بالعاصمة صنعاء. الوقفة شهدت مشاركة واسعة من معلمي والطلاب مدرسة الميثال والمدارس المجاورة لها, وتحدث فيها عدد من الكوادر التربوية في مقدمتها مدير عام التربية والتعليم بمديرية الحداء الأستاذ /سنان البخيتي, الذي اثناء على التربويون في المديرية على مواقفهم الوطنيه تجاه الوطن واقامتهم لمثل هكذا وقفات تضامنية.

معتبراً ان الوقفات الاحتجاجية رسالة الى اعداء الوطن ان اليمنيين صف واحد في وحه قوى العدوان وكل مرتزقته. واستنكر في كلمته التي القها خلال الوقفة الجريمة البشعة التي ارتكاب العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق المعزون في الصاله الكبرى لعزاء آل الرويشان.

وحث البخيتي” إدارة المدرسة وكذا الطلاب والطالبات على دعم سيولة البنك المركزي اليمني حتى ولو بمبلغ خمسين ريال كما قال سماحة قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله”. كلمة الضيوف القاها الأستاذ/عبدالكريم احمد الحبسي مدير عام التربية والتعليم بمديرية ذمار وشكر خلالها قيادة مكتب التربية والتعليم بمديرية الحداء على مواقفهم المشرفه تجاة الوطن. وقال: اخواني التربويون ابنائي الطلاب والطالبات علينا أن نكون في صف الوطن وان نرفد سيولة البنك المركزي اليمني بالسيوله النقدية وتفشل الورقه الاقتصاديه.

مؤكداً على أهمية ان ايكون المجتمع صف واحد ويد واحدة في وجه قوى العدوان. وفي ختام الفعالية دشن التربويون والطلاب والطالبات حملة دعم البنك المركزي والتبرع لدعم سيولة البنك وأكدوا أن حملة التبرع مستمره حتى يجتاز البنك المركزي محنته وتفشل الورقه الاقتصاديه من قبل العدوان واذنابه.

حضر الفعالية الأستاذ /محمد حسن العمدي نائب مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة, و الأستاذ/عبدالكريم الحبسي مدير عام التربية والتعليم بمديرية ذمار, والأستاذ/خالد القحطي نائب مدير عام التربية والتعليم بمديرية ذمار, والأستاذ/محمد الميثالي مدير الاعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة, بالاضافة الى جمع غفير من التربويون والمواطنين والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

8 7 6 5 0 1 2 3 4

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com