الخبر وما وراء الخبر

من ذمار العطاء : ثلاث قوافل غذائية ومبالغ مالية ورجال مقاتلين دعما للجيش واللجان الشعبية.

257

ذمار نيوز -خاص   15 سبتمبر 2016م

يستمر العطاء وتقديم قوافل الجود والكرم في عدد من مديريات محافظة ذمار دعما ورفدا لأبطال الجيش واللجان الشعبية، وسط تأكيد المشاركين في إعداد القوافل على بذل المزيد.

حيث تقدم أبناء مديرية جبل الشرق اليوم الخميس بقافلة غذائية وأخرى مالية دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية، مؤكدين في الوقت نفسه على الاستمرار في نهج رفد الجبهات بالمال والرجال.

كما أعلن ابناء جبل الشرق نفيرهم العام وجاهزيتهم القتالية لردع العدوان ومنافقية في الداخل، مؤكدين رفدهم للجبهات بالعدة والعتاد والرجال.

كما تقدم أبناء مديرية جهران اليوم بقافلة غذائية ومالية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية، مؤكدين على بذل وتقديم المزيد في سبيل تحرير الأرض اليمنية من رجس الغزاة والمرتزقة المنافقين.

إلى ذلك سيّر أبناء مديرية ميفعة عنس قافلة مالية وتموينية كبيرة رفدا وإسنادا للمرابطين في الجبهات، مؤكدين بأن الشعب اليمني لن يألوا جهدا في مواجهة الغزاة على كل شبر من أرض الوطن.

أبناء مديرية ميفعة عنس أكدوا ان هذه القافلة الغذائية لن تكون الأخيرة كما انها ليست الأولى وانهم مستعدين لبذل المزيد والمزيد لأجل الوطن وسيقدمون ارواحهم واموالهم رخيصة في سبيل الدفاع عن اليمن الأرض والانسان.

وتستمر قبائل ذمار في جهاد دائم وصمود لا ينثني في تقديم العطاء اللاّمحدود لرفد الجبهات، إذ المعركة بنظرهم ليست إلا مسرحا للتنافس في الكرم والشجاعة حتى الإنتصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com