الخبر وما وراء الخبر

قوافل عيدية للمرابطين في جبهات القتال

323

ذمار نيوز -المسيرة نت 11 سبتمبر 2016م

سُيرت اليوم الأحد عدد من القوافل العيدية المهداة لأبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطين في مختلف جبهات القتال.

ففي العاصمة صنعاء نظمت نساء مديرية معين قافلة من كعك وحلوى العيد رفدا وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

كما نظمت حرائر مديرية الوحدة قافلة عيدية متنوعة دعما للمقاتلين في جبهات القتال، موصلات خلال تقديمهن القافلة عددا من الرسائل. للعدوان ومرتزقته.

وفي محافظة صعدة نظمت نساء مديرية مجز قافلة عيدية شارك في تحضيرها نسوة المديرية باعثات للجبهة تحايا الصمود، ومؤكدات على بذل وتقديم المزيد.

وإلى محافظة ذمار قدم أبناء المحافظة قافلتين عيديتين الأولى قدمها أبناء قرية الوشل بمديرية عنس والأخرى قدمتها نساء محافظة ذمار دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

ويستعد أبناء محافظة تعز لاستقبال العيد رغم العدوان والحصار وسط تأكيدهم على الصمود في وجه العدوان مهما كان حجم التحديات.

وقدم كلاً من ابناء منطقة خولان عامر مديرية ساقين بمحافظة صعده وأبناء مديرية ظليمه بمحافظة عمران قافلة من المواشي والأموال والرجال لرفد ودعم جبهات القتال بمحافظة البيضاء.

ونفذ الجانب الاجتماعي لأنصار الله بمحافظة إب اجتماعا موسعا لشائخ ووجهاء وأعيان مديريات بعدان وريف إب وحبيش والسياني وجبلة.

وقدم أهالي مديرية ريف إب بمنطقة مشوره قافلة غذائيه متنوعة حملت عنوان سلم نفسك يا سعودي.

وقدم أبناء مدينة حجة قافلة دعم عيدية تضمنت مواد غذائية وعينية ومالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الاضحى المبارك في صورة تجسد تلاحم أبناء الشعب وتثمينهم للبطولات والتضحيات العظيمة التي يقدمها رجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يخوضون معركة الانتصار لكرامة الوطن وسيادة الشعب .

وقدم أبناء مديرية المفتاح قافلة دعم عيدية تضمنت مواد غذائية وعينية ومواشي لأبطال الجيش واللجان الشعبية وكما قدم القطاع النسائي بالمربع الغربي بالمديرية قافلة النصر دعما لرجال الرجال

وفي محافظة البيضاء قدم أبناء مديرية الرياشية بمحافظة البيضاء قافلة غذائية للمرابطين في جبهات القتال تقديرا وتثمينا لدورهم في الدفاع عن الوطن.

وقامت حرائر مدينة رداع ممثلة بالقسم النسائي لمكتب أنصار الله بمديرية رداع بزيارة تفقدن فيها بعضا من الأسر النازحة من قرية الصراري بمحافظة تعز وقد قدمن لهذه الأسر بعضا من المعونات والمساعدات والأثاث التي تعينهم.

وخلال الزيارة عبرت هذه الاسر عن شكرها لأهالي رداع ومكتب أنصار الله لهذه اللفتة –هذا وناشدت الحرائر المعنيين من تجار واعيان للتحرك وبذل المزيد من العطا والانفاق لإعانة هذه الأسر ومساعدتها حتى تعود للصراري بعد تحريرها من المنافقين والمرتزقة باذن الله

وأرسلت حرائر محافظة الحديدة هدايا عيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات كما اختتمت فعاليات المراكز الصيفية في مديريات الحوك و الزيدية واللحية.

كما شهدت مدينة الكدن ومديرية المراوعة التابعة لمحافظة الحديدة مهرجانات اختتام المراكزالصيفية للحرائر اللاتي أعربن عن تهانيهن لأبطال الجيش واللجان بالانتصارات وبعيد الاضحى المبارك.

.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com