الخبر وما وراء الخبر

وقفة نسائية وقافلة غذائية لحرائر محافظة ذمار دعماً للجيش واللجان الشعبية.(صور)

266

ذمار نيوز -خاص  10 سبتمبر 2016م

عقدن عصر اليوم السبت حرائر محافظة ذمار بالتنسيق مع الهيئة النسائية لأنصارالله بالمحافظة وقفة موسعة اكدن فيها الصمود والبذل والتضحية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وردعه.

تخلل الوقفة العديد من المشاركات الهادفة نثراً وشعراً و الهتافات المدوية والمنددة بجرائم آل سعود وحلفائهم.

وخلال الوقفة قدمن حرائر ذمار (قافلة النصر المبين) احتوت على المواد غذائية والحلويات العيدية بأنواعها بالإضافة إلى مبالغ مالية وحلي ومجوهرات قمن حرائر ذمار من مديريات عدة منها مديرية جهران ومديرية ضوران آنس ومديرية عنس، بجمعها دعماُ للجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة .

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك المشاركات في اللقاء ارسلن رسائلهن الى ابطال الجيش واللجان الشعبية بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة القوات الغازية ومنافقيهم ومهيبات بالقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية والتي غيرت موازين الحرب، مؤكدات استعدادهن برفدهم بمزيد من المال والغذاء.

وأكدن حرائر ذمار أن هذه القافلة المقدمة منهن للجيش واللجان الشعبية لن تكون الأولى وليست الأخيرة حتى تطهير كل شبر من الأراضي اليمنية من المرتزقة المنافقين والغزاة .

حرائر ذمار أكدن على وقوفهن إلى جانب الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية بصمود وثبات في وجه قوى الشر العالمية المتمثلة في أمريكا وإسرائيل ومرتزقتهم المنافقين من ملوك آل سعود ومرتزقتهم وعناصر الداعشية التكفيرية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com