الخبر وما وراء الخبر

تواصل قوافل الكرم والوقفات والفعاليات بعدة محافظات

242

ذمار نيوز -المسيرة نت 8 سبتمبر 2016م

تواصلت قوافل الكرم والعطاء والوقفات والفعاليات، اليوم الخميس، في أماكن متفرقة بعدة محافظات.

ففي العاصمة صنعاء، سيَّر رجال أعمال وتجار مدينة صنعاء القديمة قافلة عينية ومالية وأكثر من خمسة عشر رأساً من الأبقار، وعدداً من رؤوس الأغنام دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية.

وأعلن أبناء مدينة صنعاء القديمة في وقفتهم عن تجهيزهم لعدد من المقاتلين وإرسالهم للجبهات خلال أيام عيد الأضحى.

وفي محافظة صعدة، قدم أبناء قبيلة سحار قافلة دعم هي الأكبر التي اعتادت القبيلة إرسالها إسناداً للمقاتلين المرابطين في جبهات الجهاد المقدس.

كما سيَّر أبناء عزلتي الغربي وصواخ بمديرية كعيدنة في محافظة صعدة أيضاً، قافلة غذائية تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”.

وفي محافظة إب، قدم أبناء وأهالي مديرية الظهار قافلة “أعيادنا جبهاتنا” دعماً واسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية، معبرين عن اعتزازهم بما يقدمه هؤلاء الابطال من تضحيات غالية لأجل الوطن، ومؤكدين أنهم سيواصلون رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المبين.

كما نفذ أهالي عزلة بني الحارث بمديرية السدة في محافظة إب أيضاً، وقفة منددة بجرائم العدوان الأمريكي السعودي، مؤكدين على الدفاع عن الوطن ومقدراته بكل غال ونفيس.

وفي محافظة ذمار، أعلنت قبائل الحدا نفيرها العام وجاهزيتها القتالية لردع العدوان ومرتزقته في الداخل، مؤكدين رفدهم للجبهات بالعدة والعتاد والرجال.

كما نظمَ أبناءُ عزلة قرضان بمديريةِ مغرب عنس في ذمار أيضاً، وقفةً احتجاجيةً تنديداً واستنكاراً لمجارزِ العدوانِ السعودي الأمريكي على أبناءِ الشعب اليمني.

وأكدَ بيانُ الوقفةِ الاحتجاجيةِ على أهميةِ توحدِ صفوفِ أبناءِ الوطنِ والنفير العام وحشدِ كلِّ الطاقاتِ ورفدِ جبهاتِ القتالِ بالرجالِ والمالِ، مؤكدينَ قضاءَهم عيدَ الأضحى المبارك في جبهاتِ العزةِ والكرامةِ، كما أدانوا عرقلةَ النظامِ السعودي لحجاجِ بيتِ اللهِ الحرام.

.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com