الخبر وما وراء الخبر

ذمار تستقبل العيد رغم الحصار والعدوان .(تقرير+صور)

424

ذمار نيوز -خاص 8 سبتمبر 2016م

في ظل الحصار الجائر والمطبق على بلادنا , والعدوان الثلاثي الغاشم والمواقف المخزيه للامم المتحده والصمت الدولي ازاﺀ الانتهاكات الا انسانيه بحق المدنيين العزل من ابناﺀ الشعب اليمني المظلوم واستهداف المواطنين, رغم ذلك كله, يستقبل ابناﺀ الشعب اليمني عامه ومحافظة ذمار على وجه الخصوص عيد الاضحئ المبارك بصمود ليس له نظير, يترجم ذلك, اسواق المحافظه مقتضة ومزدحمة بالمواطنين من كل مكان, قاصدين التسوق وشراﺀ حاجيات العيد ومستلزماتة.

فهذا سوق “العند” وسط مدينة ذمار والذي خصص لتسويق الماشية بانواعها (ابل- ماعز- ابقار- اغنام-عجول), يشهد اقبالاً غير مسبوق لشراﺀ اضاحي العيد.

وبحسب أحد تجار الماشية, تحدث لـ(ذمار نيوز) ان هذاﺀ العام حركة البيع والشراﺀ للماشية بانواعها لم يشهد له نظير, وقال: سوق الماشية ملئ بالاضاحي بكل انوعها, وان نسبه الاقبال كبيرة خصوصآ في ظل الحصار والعدوان والذي بدوره استهدف مزارع الماشية التابعة للمواطنين انحاﺀ اليمن.

المواد الاساسية من المواد الغذائية وملابس العيد وكذلك الكماليات من “حلويات العيد” – كيك وكعك ومكسرات وعصائر- امتلأت بها الاسواق وكاد لايخلوا اي من اسواق المحافظة من بسطات الباعة المتجولين.

الحصار والعدوان, لم يستطر اخفاء فرح الناس, او يمنع اقبال الناس على الاسواق, استعداد لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com