الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لعلماء وخطباء ذمار يؤكد أهمية الاصطفاف في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.(صور)

349

ذمار نيوز -خاص 7 سبتمبر 2016م

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار اليوم، لقاء موسع للعلماء والخطباء والمرشدين تحت شعار ” إعلان النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ورفض جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني”.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة محمود الجبين أهمية دور العلماء في توعية المجتمع للاصطفاف في مواجهة العدوان .. مثمنا موقف العلماء الرافض للعدوان وما يرتكبه من جرائم بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته وبناه التحتية .

من جانبه أكد مفتي المحافظة القاضي محمد العزي الاكوع في كلمة العلماء على ضرورة توحيد الصفوف ولم الشمل لتعزيز اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب اليمني.

وتطرق القاضي الأكوع إلى معاناة الحجاج اليمنيين في منفذ الوديعة .. مستنكرا غطرسة نظام آل سعود وإجراءاته التعسفية بحق الحجاج بعد أن بات يتحكم بالمسجد الحرام والمشاعر المقدسة كما لو كانت ملكا خاصا به.

فيما حث مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة القاضي عبدالله محمد الجرموزي، العلماء والخطباء والمرشدين على القيام بدورهم في تعزيز اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن ومواجهة العدوان.. مؤكدا أهمية تعزيز الجبهة الداخلية وإفشال مؤامرات العدوان.

حضر اللقاء وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق ومدير أمن المحافظة العميد احمد ادريس ونائب مدير عام مكتب الأوقاف صالح الجبر والمشرف الامني لمحافظه ذمار ابو زيد الطاؤوس المشرف الامني لمحافظه ذمار وعدد من مدراء عموم المكتب التنفيذي وقيادات السلطة المحلية في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com