الخبر وما وراء الخبر

استمرار الوقفات وقوافل الدعم للجيش واللجان في عدد من مديريات محافظة ذمار.

601

ذمار نيوز -خاص 1 سبتمبر 2016م

يستمر أبناء وقبائل ذمار في التنديد المتواصل بالعدوان والحصار، و في تقديم قوافل الكرم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف ساحات القتال أيضا، في صورة تعكس حجم وعي أبناء المحافظة بمعركة المصير، ومعركة النفس الطويل في مواجهة دول الاستكبار العالمي، وعلى رأسها ثلاثي الشر أمريكا وإسرائيل والنظام السعودي.

ففي إطار اللقاءات القبلية، أعلنت قبائل عزلة الكعب التابعة لمديرية ضوران مشاركتهم في جهود النفير العام بالمال والرجال للدفاع عن التراب الطاهر للوطن بوجه العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

كما عقدن حرائر قرية منقذة بمديرية ميفعة عنس وقفه احتجاجية, عصر اليوم الخميس, للتعبير عن استنكارهن للتصعيد الهمجي للعدوان السعودي الامريكي ضد أبناء الشعب اليمني, ورفعن خلال الوقفة التعبيرية يافظات تدين العدوان وتستنكر استمرار استهداف الابرياء من ابناء اليمن.

وضمن تقديم قوافل الدعم والكرم قدم أبناء قرية خرر عزلة بلاد السائلة مديرية عنس قافلة غذائية لدعم المجاهدين في جبهات القتال، وجددوا تأييدهم الكامل لقيادة الثورة، مؤكدين جهوزيتهم الكامله لكل الخيارات.

كما أعلنوا النفير العام والتحرك إلى الجبهات لصد العدوان السعودي الأمريكي والدفاع عن الأرض والعرض حتى تحرير اليمن بعون الله .

0 1 00324.MTS.00_00_11_15.Still0012

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com