الخبر وما وراء الخبر

هل الاجتماع الثلاثي في جدة ستكون اعلان التخليات؟

204

ذمار نيوز -النجم الثاقب 23 أغسطس 2016م

سيعقد الجتماع وزاري خليجي بريطاني امريكي في جدة حول الملف اليمني بعد فشل تحالف العدوان عسكرياً وسياسياً، حيث هذا الامر اثار ضجة كبيرة في الصحف العربية والغربية، اعتبرت بعض الصحف بأن هذا اللقاء اعلان فشل ذريع من قبل التحالف العربي الغربي على اليمن.
وبحسب المراقبون السياسيون والعسكريون أن هذا الاجتماع سيأتي في اطار الانتصارات التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في الاونة الاخيرة خصوصاً انجازات القوة الصاروخية اليمنية التي استطاعت ان تدك معاقل الجيش وتجمعات السعوديين والتحالف في الجبهات الحدودية والداخلية.
وأعلنت الخارجية الأميركية، يوم الجمعة في بيان لها، أن وزير خارجيتها جون كيري سيتوجه في الـ24 -25 من أغسطس إلى مدينة جدة، للقاء المسؤولين السعوديين ونظرائه الخليجيين ونظيره البريطاني والمبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
وبحسب المعلومات الواردة من الكويت أن يكون الاجتماع المقبل في السعودية، وكذلك التحركات الدبلوماسية التي تجري خلال هذا الأسبوع، حاسمة في تحديد مصير خروج التحالف من المستنقع اليمني، في ظل الدعوات التي تتوجه لاستئناف المشاورات برعاية الأمم المتحدة، بعدما اختتمت في السابع من الشهر الجاري في الكويت.
وافاد مصدر دبلوماسي لوكالة النجم الثاقب، أن هذا الاجتماع ربما سيكون اعلان التخليات، تخلي امريكا وبريطانيا من التحالف والتحالف من الشرعية ، او تكون مؤامرة دولية لتغطية جرائم التحالف بمساندة امريكا و بريطانيا من خلال تمرير بيع صفقات الاسلحة للنظام السعودي، وكل هذا يأتي في اطار خروج تحالف العدوان بقيادة السعودية من المستنقع اليمني بماء الوجه.
وفي النهاية إن هذا الاجتماعات لم تحدد مصير اليمن بل من يحدد مصير الوطن هو ارادة الشعب وعلاقته بالميادين العسكرية والسياسية التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية بالاضافة الى الرجال السياسيون الذين فضحوا مؤامرات العدوان في اكثر من اجتماع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com