الخبر وما وراء الخبر

العدوان ومرتزقته يواصلون خرق وقف النار لليوم الـ127 على التوالي

116

يواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على محافظة صعدة وعدد من المحافظات مستهدفا ممتلكات المواطنين ومنازلهم في انتهاك صارخ لاتفاق وقف إطلاق النار لليوم الـ127 على التوالي.حيث شن طيران العدوان غارة على منطقة مبلقة في مديرية بيحان بشبوة.

كما شن غارة على مدينة حرض في حجة والتي تعرضت لقصف مدفعي صاروخي سعودي مكثف وشن غارتين على بني حسن بمديرية عبس.

وفي حجة أيضا استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي مستشفى عبس ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى بينهم أطباء وأطفال من نزلاء المستشفى.

أما في صعدة فقد شن طيران العدوان غارتين على مديرية ساقين استهدفت منزل أحد المواطنين وغارة بمنطقة الخميس استهدفت مزرعة في المديرية ذاتها، كما شن طيران العدوان 3 غارات على شبكة الاتصالات في مديريتي حيدان وساقين و3 غارات استهدفت مفرق باقم ودمرت محطة وقود، كما قصف مديرية شدا الحدودية بالصواريخ.

وفي تعز شن طيران العدوان غارتين على منطقة الجند، في حين قصف المرتزقة بمختلف أنواع الأسلحة منطقة الأحكوم، وفي جنوب المحافظة شن العدوان غارتين على منطقة كهبوب كما استهدف بـ4 غارات الخط الرابط بين تعز والحديدة.

وفي صنعاء شن طيران العدوان  غارة على حديقة الـ21 من سبتمبر،  و6 غارات على جبل الريد وادي الأجبار بسنحان، كما شن 5 غارات على معسكر الدفاع الجوي بمنطقة صرف بمديرية بني حشيش شمال العاصمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com