الخبر وما وراء الخبر

تواصل الوقفات الفعاليات المؤيدة للمجلس السياسي الأعلى

198

ذمار نيوز -المسيرة نت 14 أغسطس 2016م

تتواصل بمختلف المناطق في محافظات الجمهورية الوقفات والفعاليات المؤيدة والمباركة لتشكيل المجلس السياسي الأعلى.
ففي محافظة المحويت، نظم أبناء منطقة خولان بمديرية الطويلة وقفة احتجاجية، مباركين الاتفاق السياسي الوطني بين أنصار الله والمؤتمر وحلفائهما.
وفي الوقفة استنكر أبناء مديرية الطويلة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي جرائمه على الأطفال والنساء والمجازر التي ترتكب بحقهم في مختلف المحافظات.
جددوا خلال الوقفة تأكيد صمودهم في مواجهة العدوان الغاشم واستعدادهم لمواجهته في مختلف الظروف وأقساها.
وفي محافظة مأرب، نظم أبناء مديرية حريب القراميش وقفة شعبية، باركوا خلالها تشكيل المجلس السياسي الأعلى لإدارة شؤون البلاد.
وفي الوقفة التي شارك فيها جمع من أبناء المديرية أكدت الكلمات والمشاركات على ضرورة تظافر الجهود ورص الصفوف للمضي بالعملية السياسية نحو الأمام، مباركين أيضاً انعقاد جلسات مجلس النواب الذي أثبت وطنيته رغم الظروف الحرجة والمخاطر.
وفي محافظة البيضاء، نظم مشائخ وأعيان مديرية رداع بحضور محافظ المحافظة الشيخ على المنصوري، وقفة تضامنية تأييداً للمجلس السياسي الأعلى ودعماً لقرارات مجلس النواب، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الأحرار من أبناء الشعب اليمني في التصدي للعدوان.
وفي محافظة عمران، نظمت قبائلُ مديريتي جبل عيال يزيد والسود وقفةً قبليةً أكدت خلالها على الترحيبِ الواسعِ باستئنافِ مجلسِ النوابِ لجلساتِه وتأييدِه لتشكيلِ المجلسِ السياسيِ الأعلى.
وفي محافظة الجوف، تظاهر أبناء المحافظة تنديداً بالجرائم الوحشية بحق المسافرين في مديرية المتون، متوعدين بالرد المزلزل والتوجه إلى جبهات ردع العدوان.

.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com