الخبر وما وراء الخبر

القسم الدستوري حطم حزم السعودي..

326

بقلم /ابنة -صعدة- امل الحملي،

كما عهدنا هذا الشعب الأبي عصي القهر رضي الصبر الذي اقسم اليمين بصد الغزاة والمجرمين.. والذي رفض التسليم تحت ضغوطات مورست من قبل قوى الشر الثلاثي …وارضاخ الشعب اليمني تحت الوصايا.. بالبند السابع فاليوم الوصايا تحلق على من ارادو بوضعها بالمنايا حيث ماطرح من البند السابع هو الذي جعل الشعب الصامد شعب ثائر ومقاوم امام القوى الظالمة والدول الهالكة..

إلان أن الوطنيين من ابناء الشعب اليمني،الثائر ثوار 21سبتمبر  أبى الإستسلام وواصل المشوار.. الثورة الحقيقه امام شلة السقيفة وكان لهم فضل وعظمة،الصمود،الأسطوري امام تحالف عربي صهيوامريكي وامام اشرس،هجمة تعرض لها… لقد حقق ثورته ثورة 21سبتمر والتي كانت نافذة للتحرر من قيود الطغاة الذي عاثوا في الارض فسادا.. وهاهم اليوم على منصة الصبر بمقعد النصر  المجلس السياسي الأعلى الذي اقسم اليمين الدستوري بمنهجه القراني..

ووصول المجلس السياسي الأعلى ونيل السلطة التشريعية هو وفق تعين قرار اخير  ختام مئات  الشهداء ،ومقدمة لملايين من الشعب الصامد مجاهد،ومرابط…

فاليوم لامكان لهادي وشرعيته ولامجال له في المشهد،السياسي والمقعد،اليمني،..

فليعلم السعودي بمخططه الصهيوامريكي انها ساعة المنازلة حتى يعق حيث انه اليوم  مخذول  الهويه ومهزوم القومية عليه ان يعي مازرعه في الماضي،لن يجني الثمار في الحاضر  بل جنى على نفسه الخزي والعار..

فماتم تكتيمه بالأمس يتم تكتيكه اليوم  لاسترجاع الأراضي اليمنية.. على ايدي ابطال الجيش واللجان الأبية.. فالنفط سينتفض بالنيران وستحرقهم من جيزان ونهاية مصيرهم في نجران.. وعسير عليهم عسير غير  يسير… فبئس المصير…

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com