الخبر وما وراء الخبر

قيادة محافظة صعدة تدين جرائم العدوان السعودي الوحشية في عدد من المحافظات

96

ذمار نيوز :موقع أنصار الله – صعدة

أدانت قيادة محافظة صعدة ومنظمات المجتمع المدني والمجالس المحلية وجميع الأجهزة الحكومية بالمحافظة الجرائم الوحشية التي ارتكبها طيران العدو السعودي في عدد من محافظات الجمهورية اليوم وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى جلهم من الأطفال .

واعتبرت قيادة المحافظة والمنظمات والمجالس المحلية والأجهزة الأخرى في بيان مشترك الجرائم البشعة والمروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بمديرية باقم بصعدة وفي ضوران آنس بذمار والتي كان من بين الشهداء اكثر من 20 طفلاً ، وكذلك الجرائم التي ارتكبها العدوان في محافظات حجة والمحويت وغيرها من المحافظات ، اعتبرتها انسلاخاً حقيقياً عن كل القيم والأخلاق والضمير والمبادئ والدين وحتى الإنسانية المزعومة.

وأكد البيان أن هذه الجرائم وغيرها من الجرائم الوحشية ستكون وصمة عار في جبين تلك الأنظمة المستبدة والمجرمة ، وستمثل وقوداً لرجال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف لشحذ هممهم في مواجهة هذا العدوان وأدواته بحزم وقوة.

ودعا البيان كافة منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان المحلية والدولية ذات الصلة وعلى رأسها الأمم المتحدة إلى إثبات مهمتها الانسانية التي تأسست وفقها والنظر إلى هذه الجرائم الوحشية التي فاقت جرائم الحرب المعتادة، وتقديمها إلى الجنايات الدولية لينال العدو السعودي المجرم وحلفائه جزاءهم العادل لقاء جرائمهم في حق الانسانية في اليمن.