الخبر وما وراء الخبر

حرائر مدينة ذمار يستنكرن التصعيد الهمجي للعدوان السعودي الأمريكي.(صور)

248

ذمار نيوز-خاص 11 أغسطس 2016م

نتيجة مايقوم به العدوان من ظلم غاشم على اليمن والمجازر الوحشيه التي يرتكبها العدوان السعو صهيوامريكي علي اليمن وخصوصا ماحصل في سوق نهم ومصنع المواد الغذائيه ومايجري من مجازر وحشيه خارجه عن الدين والاسلام والانسانيه وفي سكوت مفجع من قبل الامم المتحده وحقوق الانسان.

حيث اقمن نساء مدينة ذمار فعاليه خاصه بهذا الشان للتعبير عن غضبهن وتخللت الفعاليه العديد من الكلمات والفقرات التي توضح عدوان ظالم بحق شعب مضطهد كانت جريمته الكبرى الاتحاد والتكاتف والتلاحم الشعبي.

الفعالية التي نظمت عصر اليوم الخميس تأتي ضمن فعاليات السخط الشعبي في محافظة ذمار عن عمليات القتل والسحل وتفجير المنازل والمساجد في قرى الصراري بمحافظة تعز على يد مرتزقة العدوان.

هذا ورددن المشاركات هتافات غاضبة من هذه الجريمة, مستنكرات كذلك تواصل عمليات العدوان السعودي الامريكي على اليمن, واستهداف الاطفال والنساء وتدمير البنية التحتية.

حيث وكان الحشد مشرف دليل على ان هناك وعي كامل واستياء كبير لما يحصل من مجازر وحشيه وقتل بحق الابرياء والمدنيين وماتتعرض له المؤسسات والمصانع من دمار نتيجة غلرات طيران العدوان الثلاثي امريكا واسرائيل والسعودية.

وفي ختام الفعاليه اكدن نساء مدينة ذمار بتمسكهن الكبير بالله وبالقضية وعدم الاستسلام مهما حصل واستعدادهن لبذل الغالي والنفيس في سبيل الله والوطن والعزة والكرامه.

كما قمن بعمل اطباق خيريه دعما للمرابطين والمجاهدين في ميادين الشرف والبطولة.

0 1 2 4

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com