الخبر وما وراء الخبر

طيران العدوان ومرتزقته يواصلون جرائمهم ومجازرهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

119

واصل طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته جرائمهم ومجازرهم البشعة في عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ثلاثة مواطنين بينهم طفلان استشهدوا في غارة استهدفت سيارة في منطقة الروزة بمديرية نهم محافظة صنعاء, كما شن الطيران أكثر من 50 غارة على المديرية نفسها, واستهدف بعدة غارات منطقتي يام , ملح , بالمديرية نفسها، بالإضافة إلى استهدافه منطقة الصباحة بمديرية بني مطر بصنعاء.

وفي العاصمة صنعاء استهدف طيران العدوان بعدة غارات منطقة النهدين, ومنطقة ضبوة ومنطقة مطار صنعاء والكلية الحربية ومنطقة فج عطان وحي التلفزيون كما استهدف بغارات منزل مواطن بحارة السد في حي نقم ومنطقة الحفاء شرق العاصمة.

وأشار المصدر إلى أن محافظة صعدة شهدت غارات عديدة على عدد من المناطق حيث استهدفت عدة غارات منازل المواطنين في كتاف, بالإضافة إلى استهداف منطقة بني غربان بمديرية حيدان, والعبر بساقين, ومنطقة مران بمديرية حيدان, فيما أصيب مواطن جراء غارتين على منزله بمنطقة تنبزه، كما دمر الطيران مدرسة بمنطقة وادي صبر بمديرية سحار.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان استهدف بعدة غارات قسم شرطة الثورة وسط مدينة صعده, وثلاجة تبريد خضار في المدينة, ومعلم القفل الأثري ومنطقة الحيلة في مديرية ساقين, ومدرسة للطالبات أثناء الاختبارات في منطقة وادي صبر ومنطقة آل بقور بمديرية سحار, ومشتل مكتب الزراعة والري بالمقاش في المديرية ذاتها, ومزرعة مواطن في منطقة عين بمدينة صعدة, وشنت القوات السعودية قصفا صاروخيا ومدفعيا على مناطق متفرقة بمديريتي رازح شدا.

وقال المصدر إن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على منطقة الملاحيظ الحدودية بمديرية الظاهر بالإضافة إلى ثلاث غارات على موقع مشعل العسكري بجيزان وتسع غارات على قرى الحامضة في الخوبة واستهدف بغارة قرية قوى، وعاود قصف قرية قمر بالخوبة, واستهدف بـ14 غارة منطقة الحثيرة بجيزان.

وفي محافظة حجة أفاد المصدر العسكري، أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على حرض وميدي ومنطقة الجر بمديرية عبس، كما شن عدة غارات على مدينة صالح, ومنطقة الجند في محافظة تعز, واستهدف بعدة غارات منطقة العمالقة بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com