الخبر وما وراء الخبر

وقفات متنوعة تأييدا للمجلس السياسي الأعلى واستنكارا لجرائم العدوان

240

ذمار نيوز -المسيرة نت 8 أغسطس 2016م

نظمت اليوم الاثنين عدد من الوقفات الطلابية والفعاليات النسائية في عدد من المحافظات تأييدا للمجلس السياسي الأعلى واستنكارا لجرائم العدوان. 

حيث شهدت عدد من مناطق الشرفين في حجة وقفات احتجاجية لطلاب المدارس وأخرى للقطاع النسائي تنوعت مضامين هذه الفعاليات ما بين إدانة جرائم العدوان وتأييد ومباركة الاتفاق السياسي.

و نظم القطاع النسائي لأنصار الله بمحافظة عمران فعالية رافضة لجرائم العدوان في اليمن، وآخرها جريمة نهم. كما نظم أبناء الحشوة في مدرية بمحافظة صعدة وقفة احتجاجية استنكارا لجرائم الاعدوان ومباركة للأتفاق السياسي كما تقدم الحاضرون بقافلة غذائية حملت عنوان الصرخة اسنادا للمرابطين في جبهات القتال.

ونظمت نساء المقاش بمديرية سحار في صعدة وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، كما باركن الإعلان عن المجلس السياسي الأعلى.

وفي مديرية عيال سريح في عمران، نظمت الحرائر وقفة احتجاجية تدين جرائم العدوان وتبارك الاتفاق السياسي بين القوى الوطنية.

وفي منطقة المشنة بمحافظة إب نظم اهالي ومشايخ وأعيان المديرية المشنة وقفة لتأييد الاتفاق السياسي الذي ومؤكدين دعمهم وإسنادهم للجيش واللجان الشعبية ومجددين العهد بمواصل الثبات والصمود حتى تحقيق النصر المؤزر.

وختاما نظم القطاع النسائي الأنصار الله بمحافظة عمران فعالية مزدوجة في ختام أسبوع الصرخة، الفعالية بدأت بوقفة احتجاجية رافضة لجرائم أمريكا في اليمن وعرقلتها الحل السلمي تلاها ندوة خطابية نددت المشاركات فيها بجرائم العدوان السعو صهيو أمريكي على الشعب اليمني، كما اشادوا في الندوة بالاتفاق السياسي بين القوى الوطنية وثمنوا الموقف البطولي لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com